الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

الزواج المثالي بين امرأة قصيرة ورجل طويل

الزواج المثالي بين امرأة قصيرة ورجل طويل
17 أغسطس 2018 00:58

أبوظبي (الاتحاد)
أكد بحث جديد أن أفضل العلاقات الزوجية الناجحة هي التي تنشأ بين امرأة قصيرة ورجل أطول منها كثيراً، ووجد البحث الاستقصائي الذي شمل نحو ثمانية آلاف شخص من الذكور والإناث على حد سواء، أن الطرفين اللذين بينهما فرق ارتفاع أكبر يكونون أكثر سعادة في علاقتهما من قرنائهم.
وأوضح الباحثون أن أساس دراستهم يعود إلى عصور ما قبل التاريخ حينما كانت النساء عموماً تفضل الرجال الأطول قامة في ذلك الوقت، نظراً لشهرتهم على أنهم صيادون أكثر مهارة، ويمكنهم حماية أسرهم بقوة أكبر.
وحسب البحث التي نشرها الموقع الإلكتروني her لا يزال يُنظر إلى الرجال الأطول في عصرنا الحالي على أنهم أكثر نجاحاً على المستوى المهني، وأكثر قدرة وجدارة بالثقة، وبالتالي يبدون أنهم أكثر نجاحاً بالنسبة للنساء.
ونظرت مجموعة من الباحثين من جامعة كونكوك في كوريا الجنوبية في بيانات المشاركين على مدار فترة زمنية طويلة، حيث قال الدكتور كيتاي سوهن، إنه على الرغم من أن المعروف أن النساء يفضلن الرجال طويلي القامة لأسباب تتضح خلال مسيرة زواجهم، حيث لم تجد أي دراسة دليلاً على أن الزوج الأطول يجعل زوجته أكثر سعادة، ولكن الاختلاف الكبير في الارتفاع بين الزوجين يرتبط بشكل إيجابي بسعادة الزوجة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©