• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

موزعة على 10 مراكز

إقبال طلابي كبير على أنشطة «صيفنا مميز» بالمنطقة الغربية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 يوليو 2014

تشهد مراكز «صيفنا مميز» في المنطقة الغربية فعاليات وأنشطة متنوعة، وسط إقبال كبير من طـلاب وطالبـات المنطقة.

وأوضحت موزه سيف المنصوري، عضو اللجنة التنفيذية المنظمة لمشروع «صيفنا مميز» مديرة مراكز صيفنا مميز بالمنطقة الغربية، أن عدد الطلاب الذين التحقوا في أول يوم بالمراكز بلغ 1100 طالب وطالبة، في 10 مراكز موزعة على مدن المنطقة «ليوا ومدينة زايد ومدينة المرفأ ومدينة غياثي ومدينة السلع».

وأشارت إلى أن الأنشطة التي تشهدها المراكز تشمل السباحة وكرة اليد وكرة السلة وكرة الطائرة والفروسية والرياضات البحرية، إلى جانب الأنشطة التراثية والأشغال الفنية والرسوم المتحركة للذكور والإناث، فضلاً عن البرامج الدينية خلال الشهر المبارك، بالإضافة إلى تنظيم دورات في اللغة الإنجليزية بالشراكة مع كليات التقنية العليا في كل من مدينة زايد والرويس لطلاب الثانوية.

ولفتت إلى أن مجلس أبوظبي للتعليم قام بتذليل العوائق كافة أمام الطلاب، والحرص على مشاركة الطلاب بما يلبي طموحات ورغبات الطلاب المشاركين في المراكز بالغربية كافة.

من جهة أخرى باشر في الأول من شهر رمضان المبارك 12 طالباً وطالبة التدريب في أقسام بلدية المنطقة الغربية، وذلك ضمن مشروع مهنتي التابع لبرنامج «صيفنا مميز» الذي يهدف إلى إكساب الطلبة المهارات والخبرات التي تساعدهم على الانخراط في الحياة العملية، والتعرف إلى بيئة العمل بطريقة واقعية، وذلك من خلال ممارسة أنماط العمل الوظيفي لمدة محددة ضمن الإدارات المختلفة.

وقالت أسماء سعيد المزروعي، مديرة مشروع مهنتي: «إن المشروع يهدف إلى تنمية وصقل مهارات الشباب للمساهمة في خدمة المجتمع، وتعريف الطلبة على بيئة العمل، وإتاحة الفرصة لهم لاكتساب الخبرات العملية والتدريب في مختلف المجالات، وشغل أوقات الفراغ من خلال إعطائهم فرصة لتعلم مهارات جديدة، وترسيخ الشعور بالمسؤولية، والالتزام بأوقات الدوام الرسمي».

(المنطقة الغربية - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض