الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«طوارئ بلدية الشارقة» يتلقى 8434 بلاغاً خلال النصف الأول من العام الحالي

14 سبتمبر 2010 08:02
تلقى مكتب الطوارئ في بلدية الشارقة خلال النصف الأول من العام الحالي 8343 بلاغاً عبر خدمة الخط الساخن عن شكاوى تتعلق بالخدمات العامة، في حين بلغ عدد الشكاوى العام الماضي حوالي 12184 بلاغاً تتعلق بالصرف الصحي وحالات التسمم والنظافة العامة ومكافحة الحشرات وكسر أنابيب المياه وغيرها. وذكرت ندى سعيد حمد السويدي رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام في البلدية أنه تمت إحالة جميع الشكاوى الواردة إلى مكتب الطوارئ إلى الجهات المعنية سواء كانت أقساما أو إدارات تتبع البلدية أو دوائر محلية في الإمارة، مشيرا إلى أنه تم التعامل مع جميع الشكاوى باهتمام كبير، وإزالة أسبابها، حفاظا على راحة مواطني الإمارة والمقيمين فيها. ودعت السويدي المواطنين والمقيمين إلى الاتصال فورا على الرقم 993، للإبلاغ عن أي مشكلة تتعلق بالقطاعات ذات الصلة بالبلدية. موضحه أن الموظف الذي يتسلم البلاغ يقوم بتحويل الشكوى إلى القسم أو الجهة المعنية بموضوعها ثم يتلقى الرد حولها، والإجراء الذي اتخذ بشأنها، حتى يتم التحقق من أن جميع البلاغات عوملت بالاهتمام اللازم. وشملت البلاغات المسجلة الاعتداء على الحشيش المزروع في الحدائق العامة بلعب الكرة، ووجود حشرات مختلفة في عدد من البنايات، وسكن عزاب في المناطق السكنية، وانبعاث رائحة كريهة من أحد المطاعم ووجود مواد غذائية منتهية الصلاحية في أحد المحال التجارية، إضافة إلى كسور في عدد من أنابيب المياه في مناطق مختلفة، وارتفاع الأسعار لبعض المواد الاستهلاكية.
المصدر: الشارقة
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©