• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

ترعى المؤتمر الأول لمنظمة المرأة في الطاقة النووية بأبوظبي

الشيخة فاطمة: دور مهم للمرأة الإماراتية في قطاع الطاقة النووية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أكدت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، أن المرأة الإماراتية تؤدي دوراً بالغ الأهمية في قطاع الطاقة النووية بالدولة وتشغل مناصب مهمة على مختلف المستويات.

وقالت سموها بمناسبة استضافة الدولة فعاليات الدورة الرابعة والعشرين للمؤتمر العالمي السنوي لمنظمة المرأة في الطاقة النووية «WiN» والتي تنطلق اليوم في أبوظبي تحت رعاية سموها، إن هذا المؤتمر يوفر منصة مثالية لتعزيز دور المرأة الإماراتية في قطاع الطاقة النووية بالدولة وتشجيع الجيل الجديد من النساء الراغبات بالمساهمة في مستقبل العالم على المشاركة بشكل فعال.

وأضافت سموها، «إنه لمن دواعي فخرنا أن تكون الإمارات أول دولة تحظى بشرف استضافة هذا المؤتمر من منطقة الشرق الأوسط».

وتنطلق اليوم في أبوظبي فعاليات الدورة الرابعة والعشرين للمؤتمر العالمي السنوي لمنظمة المرأة في الطاقة النووية (WiN)، الذي يقام للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط، بهدف إبراز إنجازات المرأة وإلهامها في كافة جوانب الطاقة النووية السلمية، بما في ذلك قطاعي الطاقة والرعاية الصحية.

يقام المؤتمر تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، وتستضيفه مؤسسة الإمارات للطاقة النووية في فندق فيرمونت باب البحر، ويجمع المؤتمر نخبة من كبار الخبراء العالميين في قطاع الطاقة النووية السلمي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا