• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«النقل» توفر خدمة مجانية لنقل الصائمين من وإلى جامع الشيخ زايد الكبير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 يوليو 2014

أعلنت دائرة النقل في أبوظبي عن توفير خدمة مجانية لنقل الصائمين من وإلى جامع الشيخ زايد الكبير في أبوظبي خلال شهر رمضان المبارك، دعماً لمشروع «إفطار صائم» في الجامع، وتعديل مواعيد خدمة حافلات النقل العام خلال الشهر الفضيل.

وتم تخصيص 30 حافلة نقل عام لنقل الركاب مجاناً من ضواحي مدينة أبوظبي إلى جامع الشيخ زايد الكبير، لتمكينهم من الإفطار فيه يومياً خلال شهر رمضان المبارك، حيث ستنطلق الحافلات باتجاه جامع الشيخ زايد الكبير بدءاً من الساعة الرابعة عصراً، وحتى الساعة السادسة وخمس وأربعين دقيقة مساء من المناطق الصناعية «آيكاد» في المصفح، حيث سيتم تسيير 20 حافلة ومن مدينة القرية العمالية في المصفح، بتسيير 5 حافلات لنقل الركاب، ومن مدينة العمال في المفرق بتسيير 5 حافلات لنقل الركاب.

وستنطلق الحافلات من جامع الشيخ زايد الكبير عائدة باتجاه المناطق ذاتها بعد الانتهاء من الإفطار يومياً من الساعة السابعة وخمس وأربعين دقيقة مساء حتى الساعة التاسعة مساء.

أما بالنسبة إلى مواعيد عمل خدمة حافلات النقل العام خلال شهر رمضان المبارك سوف تتوقف الحافلات عن العمل في إمارة أبوظبي خلال وقتي الإفطار والسحور. وصرح محمد ناصر العتيبة، مدير عام مكتب النقل بالحافلات بالوكالة في دائرة النقل في أبوظبي، أن هذه الخطوة جاءت للتسهيل على الصائمين والمصلين، إلى جانب أنها تهدف إلى تقليل الازدحام والحد من تأثير الحركة المرورية في مناطق وقوف السيارات في محيط الجامع، ولتجنب وقوف السيارات بشكل عشوائي وغير نظامي. من جانب آخر أعلنت دائرة النقل عن تعديل مواعيد تشغيل خدمة «صف وتنقل» المجانية من مدينة زايد الرياضية خلال شهر رمضان المبارك، لتصبح من الساعة السابعة صباحاً إلى الساعة الخامسة مساء.

(أبوظبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض