• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

منصور بن محمد يتوج فيتزباتريك بلقب جولة «موانئ الجولف»

ستينسون يربح 4,6 مليون درهم في السباق إلى دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 نوفمبر 2016

مراد المصري (دبي)

برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، توج سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، الفائزين في ختام منافسات بطولة جولة موانئ دبي العالمية للجولف، المحطة الختامية لموسم الجولة الأوروبية للجولف «السباق إلى دبي» التي أقيمت بمشاركة أفضل 60 لاعباً من حول العالم، وبجوائز مالية بلغت 13 مليون دولار، 8 ملايين دولار منها جوائز للبطولة، و5 ملايين جوائز إضافية لأصحاب المراكز العشرة الأولى في (السباق إلى دبي).

وتوج سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، اللاعب الإنجليزي ماثيو فيتزباتريك، بلقب بطولة جولة موانئ دبي العالمية للجولف، مساء أمس على ملعب الأرض في عقارات جميرا للجولف، بعدما أنهى المنافسات بتسجيل أفضل نتيجة، محققاً 5 ضربات تحت المعدل في الجولة الرابعة، ليصبح مجموعه الكلي 17 ضربة تحت المعدل، ونال الجائزة المالية المخصصة لصاحب المركز الأول والبالغة مليوناً و333 ألف دولار.

وحصد الإنجليزي لقبه الأول في البطولة، علماً أن انطلاقته كانت من بوابة دبي، حيث يحمل لقب سفير مؤسسة «الجولف في دبي» التي مهدت مسيرته الاحترافية العام 2014، ليصبح من أهم لاعبي العالم حالياً.

كما توج سموه، اللاعب السويدي هنريك ستينسون بلقب «السباق إلى دبي»، بعدما أنهى الموسم في المركز الأول في ختام البطولات التي أقيمت حول العالم وصولاً إلى دبي، وساعده على ذلك تحقيق 12 ضربة تحت المعدل والحصول على المركز التاسع في البطولة الختامية، ونال جائزة المركز الأول في «السباق إلى دبي»، البالغة مليوناً و250 ألف دولار، نحو 4,6 مليون درهم.

وتعد هذه المرة الثانية التي يحقق فيها ستينسون لقب «السباق إلى دبي» خلال مسيرته، بعدما حصد اللقب العام 2013، وهي الجولة التي شهدت إقامة 47 بطولة في 27 دولة في 5 قارات حول العالم في الموسم الحالي. حضر فعاليات حفل الختام، معالي الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي، رئيس الاتحادين الإماراتي والعربي للجولف، سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي، محمد المعلم نائب الرئيس الأول، مدير عام موانئ دبي العالمية في الإمارات، يوسف كاظم المدير التنفيذي لعقارات جميرا للجولف، كيث بيلي المدير التنفيذي للجولة الأوروبية. وحلق ستينسون خارج السرب، مستفيداً من عدم قدرة مطارديه على اللحاق به، حيث اكتفى السويدي أليكس نورين بإنهاء المنافسات بمجموع 8 ضربات تحت المعدل، وحقق الإنجليزي داني ويليت ضربة تحت واحدة المعدل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا