السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

الجزيرة يستعد لـ «الخليج العربي» بوديتين

الجزيرة يستعد لـ «الخليج العربي» بوديتين
15 أغسطس 2018 22:38

قرر الجهاز الفني لفريق الجزيرة بقيادة الهولندي كايزر، حصول اللاعبين على راحة لمدة ثلاثة أيام، كإجازة لعيد الأضحى المبارك، على أن تبدأ الاثنين المقبل وتنتهي الأربعاء.
واستقر الجهاز الفني على خوض مباراتين وديتين خلال الأيام المقبلة، استعداداً للموسم الجديد، حيث يخوض الودية الأولى قبل راحة عيد الأضحى، ثم مباراة بعد الراحة.
ويهدف المدرب من خلال هاتين التجربتين لإعطاء اللاعبين مزيد من حساسية المباريات، لاسيما وأن الفاصل الزمني بين لقاء النصر السعودي في البطولة العربية، وانطلاقة دوري الخليج العربي يتخطى الأسبوعين.
وكان «فخر أبوظبي» قد خسر مواجهة دور الـ 32 من البطولة العربية أمام النصر السعودي بهدفين مقابل هدف، وتأثر اللاعبون بارتفاع رطوبة الجو والطقس الحار الذي كان له تأثير سلبي على أداء الفريقين.
واستعد الجزيرة للموسم الجديد من خلال معسكر خارجي بهولندا، خاض خلاله خمس مباريات ودية، ثم عاد إلى العاصمة أبوظبي قبل مواجهة النصر السعودي بخمسة أيام، خاض خلالها تدريبات مغلقة بملعب فندق قصر الإمارات.
على جانب آخر، لا تزال جهود إدارة النادي جارية للبحث عن أجنبي رابع يحل بديلاً للبرازيلي رومارينيو، الذي رحل إلى الاتحاد السعودي قبل أيام، ويضم الفريق حالياً ثلاثة محترفين أجانب هم الغاني أسانتي والكاميروني سياني والبرازيلي ليوناردو، بالإضافة إلى المصري عبد الله رمضان المقيد ضمن قائمة الفريق كلاعب من مواليد الدولة.?

مصطفى الديب (أبوظبي)

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©