• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

أطلقها حمدان بن محمد

وسم (#ماي دبي) تحصد مليون مشاركة على موقع «انستجرام» خلال 6 أشهر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 يوليو 2014

سجل وسم مبادرة (MyDubai#)- التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، لكتابة أول سيـرة ذاتية لمدينة في العالم- مليون استخدام على موقع «انستجرام» خلال أقل من 6 أشهر. وللاحتفاء بهذا الإنجاز، وتسليط الضوء على الصور المشاركة حتى اليوم، قام «مركز دبي المالي العالمي» وشركة «إيليفجن ميديا» بتخصيص مساحة أمام مبنى البوابة في المركز المالي لتركيب شاشة العرض الرقمية الأضخم في المنطقة بطول 96 متراً، لعرض مجموعة الصور والرسائل التي نشرت باستخدام وسم المبادرة على موقعي «انستجرام» و«تويتر» منذ بداية العام تكريماً لإبداع ومهارة ملتقطيها.

علاوةً على ذلك، تخصص الشركة أكثر من 300 شاشة عرض رقميّة مثبتة في أكثر من 75 مبنى في مختلف أنحاء دبي لعرض صور المبادرة يومياً. وبدوره يشارك فندق «برج العرب» بتكريم المساهمين في المبادرة بعرض 5 صور متميزة على شراعه الشهير في الخميس الأخير من كل شهر، فضلاً عن إطلاق معرض على مستوى المدينة يستعرض شهرياً الصور التي نشرها مئات الآلاف عبر منصات التواصل.

وخلال الأشهر المقبلة، سيتم تشجيع زوار وقاطني دبي لمشاركة تجاربهم عبر باقة منتقاة من التغريدات التي يعاد تغريدها من خلال MyDubai# في «تويتر»، كما تظهر على الشريط الإخباري لشاشة «مركز دبي المالي العالمي». يشار إلى أن مجموعة متنوعة من مؤسسات المدينة انضمت إلى المبادرة منذ إطلاقها، وكان من بينها «شرطة دبي» التي تروج للمبادرة، من خلال وسمها الظاهر على أسطول سياراتها السريعة. (دبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض