الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

ميسي يغيب عن «التانجو» 4 مباريات

ميسي يغيب عن «التانجو» 4 مباريات
16 أغسطس 2018 00:21

قرر نجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي ألا يشارك في المباريات الودية الأربع المقبلة لمنتخب بلاده الأرجنتين، وذلك بحسب ما كشفت وسائل الإعلام المحلية أمس الأول.
وكتبت صحيفة «كلارين» أن ميسي لن يعود إلى المنتخب هذا العام، وأن هناك شكوك بشأن مستقبله، فيما أشار موقع «إينفوباي» إلى أن نجم برشلونة سيأخذ قسطاً من الراحة، لكن هذا الأمر لا يعني بأنه يعتزل اللعب مع المنتخب الذي ودع نهائيات مونديال روسيا من الدور الثاني. وأكد متحدث باسم المنتخب الأرجنتيني أن المدرب هو من يقول، عندما يحين الوقت، ما هو الوضع في ما يخص ميسي.
وأوكلت إلى مدرب منتخب دون 20 عاماً ليونيل سكالوني وبمساعدة بابلو إيمار مهمة الإشراف على المنتخب الأرجنتيني الأول مؤقتاً، بانتظار إيجاد خلف خورخي سامباولي، الذي أقيل من منصبه على خلفية المشاركة المخيبة للآمال في مونديال روسيا، حيث عانى «البيسيليستي» الأمرين للتأهل عن مجموعته، ثم انتهى مشواره في ثمن النهائي على يد فرنسا (3-4) التي توجت لاحقاً باللقب.
ويخوض المنتخب الأرجنتيني مباراتيه الأوليين بقيادة سكالوني في الولايات المتحدة ضد جواتيمالا في 7 سبتمبر المقبل في لوس أنجلوس، وأمام كولومبيا في 11 سبتمبر في نيويورك، في حين لم تحدد هوية المنتخبين اللذين سيواجههما في شهري أكتوبر ونوفمبر.
وسيعلن سكالوني، اللاعب السابق لنيول أولد بويز وديبورتيفو لا كورونيا الإسباني، تشكيلته الأولى هذا الأسبوع استعدادا لمباراتي جواتيمالا وكولومبيا.
وترددت عدة أسماء لخلافة سامباولي، مثل ريكاردو جاريكا الذي قاد البيرو إلى بلوغ المونديال للمرة الأولى منذ 36 عاماً، وخوسيه بيكرمان الذي يشرف على تدريب كولومبيا، وسبق له الإشراف على «البيسيليستي» بين عامي 2004 و2006، وماتياس ألميدا لاعب لاتسيو وإنتر ميلان سابقاً، الذي قاد تشيفاش دي جوادالاخارا المكسيكي إلى الفوز بجميع الألقاب الممكنة محلياً وقارياً، بعد أن أشرف أيضاً على تدريب ريفر بلايت. لكن الاتحاد المحلي ليس في عجلة من أمره، لاسيما أن الاستحقاق الرسمي المقبل سيكون في كوبا أميركا صيف 2019.

المصدر: آ ف ب
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©