• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

شرطة دبي تنظم دورة «لغة الإشارة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 أكتوبر 2017

دبي (الاتحاد)

بتوجيهات اللواء عبدالله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي، نظمت الإدارة العامة للتدريب دورة «لغة الإشارة» في نادي ضباط شرطة دبي، بمشاركة منتسبين من الإدارات العامة ومراكز الشرطة، وذلك بهدف إعداد كوادر قادرة على فهم واستخدام لغة الإشارة والتواصل مع أصحاب الهمم من فئة الصم وخدمتهم وإنجاز معاملاتهم.

وقال اللواء أحمد بن دلموك مدير الإدارة العامة للتدريب: إن الدورة التي تستمر 3 أيام، تأتي ضمن دبلوم لغة الإشارة والذي يأتي تنفيذاً للمبادرة التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي (مجتمعي.. مكانٌ للجميع)، الرامية إلى تحويل دبي بالكامل إلى مدينة صديقة لأصحاب الهمم بحلول العام 2020.

..وتختتم دورة «الكفاءات»

دبي (وام)

اختتمت بفندق رافلز بدبي دورة «تنمية الكفاءات القيادية» التي نظمتها الإدارة العامة للتدريب في شرطة دبي بالتعاون مع شركة «TTM» البريطانية.

وأكد اللواء أحمد حمدان بن دلموك مدير الإدارة العامة للتدريب في شرطة دبي على أهمية تطوير الفئات القيادية العليا في شرطة دبي من خلال بناء وتطوير قدراتهم الإدارية وتعزيز مهاراتهم الوظيفية بما يلبي أهداف شرطة دبي وخطتها الاستراتيجية، مشيراً إلى أن القيادة العامة لشرطة دبي تحرص على تدريب وتطوير كوادرها البشرية وفق أحدث الممارسات الشرطية والعلمية.

وقال العقيد أحمد مرداس مدير إدارة تخطيط التدريب في الإدارة العامة للتدريب: «إن دورة تنمية الكفاءات القيادية عبارة عن مشروع يستمر لمدة ثلاثة أشهر ويستهدف مديري الإدارات العامة ومراكز الشرطة .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا