• الأربعاء 28 محرم 1439هـ - 18 أكتوبر 2017م

جلسة لاستقطاب أعضاء «كلنا شرطة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 أكتوبر 2017

أبوظبي ( الاتحاد)

تعرّف أعضاء «كلنا شرطة» في شرطة أبوظبي على أبرز الخدمات اللوجستية وطبيعة العمل التطوعي، لاستقطابهم كسفراء للتطوع، ضمن مسابقة المهارات العالمية، التي تستضيفها العاصمة أبوظبي، خلال الشهر الجاري، في كل من: مركز أبوظبي الوطني للمعارض، وخيمة تتضمن فعاليات مصاحبة للمسابقة، في منطقة الختم بمدينة العين.

وكان مركز الاستراتيجية والتطوير المؤسسي في شرطة أبوظبي، نظم جلسة في مجمع الإدارات، لعدد من أعضاء «كلنا شرطة» لتعريفهم بالمسابقة وأهدافها، تحدّثت فيها مريم ماكلين مسؤولة برنامج التطوع، وأحمد زغلول مسؤول برنامج التعلّم في مسابقة المهارات العالمية، وجرى خلالها عرض مشاهد فيديو عن المسابقة، وما تتضمنه من منافسات ومساهمات مستدامة للمهارات المواكبة للمجالات ذات العلاقة بالتقدم الصناعي العالمي.

ودعا العميد الدكتور مهندس إبراهيم الهنائي، مدير مركز الاستراتيجية والتطوير المؤسسي، رئيس فريق تنظيم مسابقة المهارات العالمية في شرطة أبوظبي، أعضاء «كلنا شرطة»، إلى التسجيل كسفراء للتطوع في مسابقة المهارات العالمية، حيث ستتيح لهم هذه المشاركة الفرصة لتعزيز الخبرات المهنية والعلمية، وتعمّق لديهم قيم التفاعل والإنتاج، وزيادة معرفتهم بواقع الحياة.

وأكد العقيد الدكتور حمود العفاري مدير إدارة الشرطة المجتمعية بالإنابة، حرص شرطة أبوظبي على دعم أعضاء «كلنا شرطة»، وتنمية جهودهم ليكونوا نواة ريادية تعكس التكاتف والتعاون بين أفراد المجتمع ومؤسساته، مشيراً إلى أن العمل التطوعي يعزز قيم السعادة، لارتباطه بإحداث الأثر المجتمعي، وإذكاء روح المنافسة بجهود مستدامة.

وأكد المقدم الحاج مبخوت المنهالي، رئيس قسم «كلنا شرطة» في إدارة الشرطة المجتمعية، أهمية العمل التطوعي في خدمة الوطن، معتبراً أعضاء «كلنا شرطة» روّاداً في العمل التطوعي، يتكاتفون لإظهار الصورة المشرّفة للوطن المعطاء.

واعتبر عبد الله مبارك اليعقوبي، مدير برنامج التطوع في مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني، العمل التطوعي أسمى الأعمال الإنسانية لخدمة المجتمع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا