• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

نواف.. «هداف فريد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 نوفمبر 2016

فيصل النقبي (الفجيرة)

برز المهاجم الشاب نواف فريد علي بصورة لافتة هذا الموسم، وتحديداً في مباراة فريقه أمام العربي التي شهدت تسجيل 10 أهداف كاملة في شباك العربي، كان نصيب اللاعب «24 عاماً» منها 3 أهداف، هي «الهاتريك» الأول له في تاريخه، كما أنه الأول للاعبين المواطنين خلال بطولة هذا الموسم.

ونجح نواف فريد علي في ترجمة طموحاته الكبيرة بتسجيل الثلاثية في شباك العربي، وسبق أن أحرز اللاعب الذي يحمل القميص رقم 10 أربعة أهداف في الموسم الماضي، ويأمل في تقديم موسم استثنائي، وتسجيل المزيد من الأهداف، ليتوج هدافاً للمواطنين هذا الموسم.

وقال نواف فريد علي إنه سعيد بالمستوى الذي قدمه مع زملائه، خلال كل المباريات السابقة، وليس لقاء العربي على وجه التحديد، لأن الفريق يقدم موسماً مميزاً بجميع لاعبيه

وأشار إلى أن الفريق يمتاز بالجو الذي زرعه مجلس الإدارة، وأصبح الجهازان الفني والإداري واللاعبون أسرة واحدة، وهذا ما يتميز به الفريق بصورة واضحة هذا الموسم.

وتوجه نواف فريد بالشكر إلى الجهاز الفني بقيادة المدرب طارق مصطفى على ثقته التامة بإمكانياته الفنية، وقدرته على أن يخرج أفضل ما لدى اللاعب من جهد وعطاء لمساعدة الفريق.

وقال: لم يقصر معي زملائي اللاعبين فهم متعاونون، خاصة أصحاب الخبرة الذين يمدونا بالتشجيع والدعم المتواصل، وهو ما يدفعنا لتقديم أفضل ما لدينا خلال المباريات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا