الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
ألوان

"العيد في دبي".. احتفالات مع العائلات والأصدقاء

"العيد في دبي".. احتفالات مع العائلات والأصدقاء
16 أغسطس 2018 00:22

دبي (الاتحاد)

تزخر دبي خلال عطلة عيد الأضحى المبارك بباقة من الفعاليات تحت شعار «العيد في دبي»، حيث يحتفل دبي فستيفال سيتي مول من خلال عرض الألعاب النارية المصحوب بالموسيقى الساعة 9:00 مساءً، والساعة 10:30 مساءً يومي 22 و23 أغسطس، ويستضيف العرضين المميّزين «بيبي شارك» و«بينك فونج» اللذان اكتسبا شعبية كبيرة لدى الأطفال.
ويحظى زوّار سيتي سنتر مردف بفرصة الترفيه من خلال حضور عرض حي مستوحى من السيرك في الغاليريا المركزية ابتداءً من 21 حتى 25 أغسطس وذلك في الأوقات: 4:00,6:00,7:30 و9:00 مساءً، وبإمكان زوّار برواز دبي الاستمتاع بمشاهدة مجموعة من الأنشطة التقليدية والتفاعلية مثل رقصة العيالة، والفرق الجوّالة، والفعاليات الترفيهية، بالإضافة إلى حصول الأطفال على هدايا تذكارية.
وتقدّم شخصيات الدمى الرئيسيّة لبرنامج الأطفال الشهير «افتح يا سمسم» في سوق التنين 2 مجموعة من العروض الترفيهية الممتعة من بينها عروض الرقص والموسيقى، لتقدم للعائلات والأطفال فرصة قضاء وقت رائع ابتداءً من 23 أغسطس حتى 1 سبتمبر المقبل، بالإضافة إلى حفل مجاني تقدمه الفنانة بلقيس الجمعة 24 أغسطس الساعة 7:30 مساءً.
ويحتضن مركز دبي التجاري العالمي حفلين غنائيين ، يحيي الأول النجمة الفليبينية موريست التي ستقدم عرضها الغنائي الخاص «موريست إز مايد» اليوم، والثاني تحييه نجمة بوليوود سونيدهي شوهان الشهيرة 24 أغسطس الساعة 8 مساءً. ولا يزال «عالم مدهش» الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي مستمراً حتى 25 أغسطس في مركز دبي التجاري العالمي، حاملاً معه مجموعة متنوعة من الأنشطة والألعاب والعروض المسرحية والمرح لكافة أفراد العائلة. كما يحتفل ابن بطوطة مول بالذكرى الستين لعرض «استكشاف الفضاء» من قناة ديسكفري الذي نال اهتمام وإعجاب الجميع من مختلف الأعمار، ويستضيف المول العروض الحية التعليمية وورش العمل لرواد الفضاء، وذلك ابتداءً من أول أيام العيد حتى 9 سبتمبر المقبل، ويستضيف دبي مول من 21 حتى 24 أغسطس أنشطة وفعاليات وعروض ترفيهية مناسبة لكافة أفراد العائلة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©