• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

حبس نجل مرسي عاماً بتهمة تعاطي الحشيش

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 يوليو 2014

قضت محكمة جنايات بنها بمحافظة القليوبية شمالي القاهرة أمس بمعاقبة عبد الله محمد مرسي أحد أبناء الرئيس المعزول وصديقه محمد عماد بالسجن لمدة عام مع الشغل بتهمة حيازة مخدر الحشيش بقصد التعاطي، كما قررت فرض غرامة قدرها عشرة آلاف جنيه (1398 دولاراً) على المتهمين في الحكم الصادر غيابياً بحقهما.

وكانت الشرطة ألقت القبض على عبد الله مرسي في سيارة بمدينة العبور إحدى مدن القليوبية مطلع شهر مارس، وحققت معه النيابة على مدى يومين ثم أمرت بإخلاء سبيله بضمان محل إقامته، بعد أخذ عينتي دم وبول منه لتحليلهما. وكان ابن مرسي أنكر حيازة أو تعاطي أي مخدر. وقال مؤيدون لمرسي: «إن القبض على ابنه في قضية تعد الإدانة فيها مخلة بالشرف يستهدف التشهير، لكن السلطات أكدت أن القضية جنائية». وقالت مصادر قضائية: «إن هيئة المحكمة ذكرت في منطوق حكمها أنها استعملت الرأفة مع المتهمين لحداثة سنهما». فيما قال محامو المتهمين: «إنهم سيطعنون على الحكم أمام محكمة النقض». (القاهرة - وكالات)