• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

قبل أسبوع من «جائزة الاتحاد»

«سوبر خميس» مفاجأة «ياس» لعشاق «الفورمولا1»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 نوفمبر 2016

مصطفى الديب (أبوظبي)

كشفت حلبة مرسى ياس تبقي أقل من 500 تذكرة على المدرجات الرئيسية لحضور سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1، في أبوظبي لعام 2016 والذي تحسم نتيجته لقب بطولة العالم للسائقين هذا الموسم.

وتشهد فعاليات سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي، التي تنطلق هذا الأسبوع تنظيم أكبر مجموعة من الفعاليات الترفيهية منذ انطلاقه لأول مرة، كما تقرر نتائج سباقات عطلة الأسبوع لقب بطولة العالم للسائقين لثلاثة من بطولات سباق السيارات هي بطولة العالم للفورمولا1 وكل من بطولتي جي بي 2 وجي بي 3، مما أسهم في زيادة الإقبال على تذاكر السباق.

وكشف منظمو الحدث عن نفاد تذاكر المدرج الرئيسي والمدرج الغربي ومدرج المرسى بأكملها، وعن تسارع الإقبال على تذاكر باقي المدرجات الرئيسية بمختلف فئاتها، وأنهم يتوقعون نفاد التذاكر خلال الأيام القليلة المتبقية قبل السباق.

وفي إطار سعيها نحو تلبية الضغط المتواصل على شراء التذاكر خاصة في تلة أبوظبي، طرحت حلبة مرسى ياس 1000 تذكرة إضافية على هذه الفئة، وتعد تلة أبوظبي واحدة من المقترحات الجديدة التي أدخلتها حلبة مرسى ياس على عالم سباقات الفورمولا1، حيث تتمكن العائلة من مشاهدة السباق من فوق تلة خضراء عالية يمكن الجلوس فيها على العشب الأخضر.

وتعد أسعار تذاكر تلة أبوظبي واحدة من الأسعار المميزة على مستوى العالم، لاسيما وأن سعرها يصل إلى 995 درهماً شاملة حضور جميع أيام السباق ويمكن للفرد متابعة يوم واحد بثلث القيمة المالية أي نحو 330 درهماً فقط. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا