• الأربعاء 28 محرم 1439هـ - 18 أكتوبر 2017م

«الهلال» توزع 3 آلاف سلة غذائية في شبوة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 أكتوبر 2017

شبوة (وام)

وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتية مساعدات غذائية على أبناء وأهالي مديرية عرماء التي تقع في شرق محافظة شبوة في إطار الدعم المتواصل لدولة الإمارات للشعب اليمني الشقيق.

وقام فريق الهلال الأحمر الإماراتي في محافظة شبوة بتوزيع ثلاثة آلاف سلة غذائية على الأسر المحتاجة والمعوزة وذوي الدخل المحدود في مديرية عرماء.

وأكد محمد سيف المهيري رئيس فريق هيئة الهلال الأحمر الإماراتية حرص الهيئة على المساهمة في رفع المعاناة عن المحتاجين وخاصةً الأسر الفقيرة والأشد فقرا والتي تفتقر لأبسط الاحتياجات التي تلبي متطلباتها.

وقال إن هذه المعونات تأتي ضمن سلسلة حملات للمساعدات الإنسانية تسعى هيئة الهلال الأحمر الإماراتية إلى تقديمها لأبناء محافظة شبوة وفق خطة عملها وتلبية لنداء الأهالي في المديريات ومدا ليد العون والإخاء إليهم.

وأضاف أن الهيئة ستواصل توزيع المساعدات في المديريات المتبقية على مستحقيها بهدف التخفيف من معاناتهم لضمان تحقيق أبسط معايير الأمن الغذائي لأهالي المحافظة.

من جانبه أشاد عبدالمحسن بن مساعد أمين عام المجلس المحلي بالمديرية بدور هيئة الهلال الأحمر الإماراتية في تحسين مستوى المعيشة لدى سكان المحافظة من خلال تقديمها المساعدات الإنسانية المستمرة للأسر الفقيرة والمحتاجة، لافتا إلى أن المساعدات التي تقدمها دولة الإمارات لمحافظة شبوة ومختلف المحافظات المحررة لا يمكن نسيانها خصوصا أنها تأتي في ظروف صعبة كانت تعيشها المحافظة جراء الأحداث الأخيرة.

وأعرب أهالي المديرية عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات حكومة وشعبا على هذه المساعدات الإنسانية التي جاءت في وقتها نظرا لتردي الأوضاع الاقتصادية في اليمن جراء الحرب التي سببها الانقلابيون.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا