• الأحد غرة شوال 1438هـ - 25 يونيو 2017م

بالفيديو.. رونالدو يقود الريال لحسم الدربي الأخير على «فيسنتي كالديرون»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 نوفمبر 2016

مدريد - أ ف ب

قاد المهاجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه ريال مدريد إلى حسم الدربي الأخير على ملعب «فيسنتي كالديرون» أمام جاره أتلتيكو مدريد بهاتريك نظيف،أمس السبت، أمام أكثر من 53 ألف متفرج في المرحلة الثانية عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجل رونالدو «هاتريك» في الدقائق 23 و71 من ركلة جزاء و77، ليترك بصمة تاريخية في الدربي الأخير على الأرجح على ملعب «فيسنتي كالديرون» أقله في الليغا، لأن أتلتيكو مدريد سينتقل إلى ملعبه الجديد «لا بينيتا» في شرق العاصمة الصيف المقبل، إلا إذا ما أوقعتهما القرعة في مواجهة في مسابقتي الكأس المحلية ودوري أبطال أوروبا.

وقاد رونالدو ريال مدريد إلى الفوز الأول على أتلتيكو مدريد بعد فشله في الدربيات الست الأخيرة، وكان الفوز الأخير للنادي الملكي في «فيسنتي كالديرون» في 27 أبريل 2013 عندما تغلب عليه 2-1 في المرحلة الثالثة والثلاثين.

وهو الفوز الخامس على التوالي لريال مدريد والتاسع هذا الموسم دون خسارة فعزز موقعه في الصدارة برصيد 30 نقطة في سعيه إلى التتويج باللقب الغائب عن خزائنه منذ عام 2012.

وابتعد النادي الملكي بفارق 4 نقاط أمام غريمه التقليدي برشلونة الذي سقط في فخ التعادل أمام ضيفه ملقة صفر-صفر أيضاً، فيما تجمد رصيد أتلتيكو مدريد عند 21 نقطة في المركز الخامس.

وحافظ ريال مدريد على سجله خاليًا من الخسارة في الدوري وتحديدًا منذ سقوطه أمام رجال المدرب الارجنتيني دييغو سيميوني صفر-1 في 27 فبراير الماضي في سانتياغو برنابيو.

 

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا