• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

أبدى إعجابه بالثنائي رودريجيز ونيمار

ديل بييرو: ميسي «نجم النجوم» ومشاهدته «متعة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 يوليو 2014

أكد النجم الإيطالي ديل بييرو إعجابه الشديد بموهبة النجم الكولومبي جيمس رودريجيز الذي شهدت ملاعب البرازيل تألقه الكبير وقيادته لمنتخب كولومبيا إلى ربع النهائي لكأس العالم الحالية، وتصدره الهدافين حتى الآن برصيد 5 أهداف، وكذلك البرازيلي نيمار الذي اعتبره أحد أفضل اللاعبين في البطولة الحالية، ولكنه اعتبر أن الأرجنتيني ميسي هو نجم النجوم. وقال الإيطالي الذي يعمل في البرازيل حالياً محللاً لإحدى القنوات التلفزيونية، إن مشاهدة ميسي متعة للحضور، وفي كل مباراة يقدم مستويات متميزة، تجعله الأحق بنجومية كرة القدم على مستوى العالم.

كما أبدى ديل بييرو انزعاجه من غياب الأرجنتيني تيفيز مهاجم يوفنتوس فريقه السابق، والذي يرتدي حالياً قميصه رقم 10 عن تشكيلة منتخب التانجو، معتبراً أن وجوده كان سيشكل إضافة هجومية قوية للفريق.

وأعرب ديل بييرو عن سعادته بالمستوى الذي شاهده في مباريات كأس العالم حتى الآن، ولكنه أكد أن القادم سيكون أفضل خلال الأدوار النهائية من البطولة، اعتباراً من بعد غد، عندما تبدأ مباريات دور الثمانية، كما أكد أن الحظوظ تبدو متساوية بين المنتخبات الكبيرة، والمرشحة للقب مثل البرازيل والأرجنتين وهولندا وألمانيا.

وأشار نجم اليوفي السابق إلى أن المنتخب الكوستاريكي هو مفاجأة البطولة حتى الآن وقدم مستويات متميزة استحق عليها الوصول إلى ربع النهائي، ولكنه سيكون أمام اختبار صعب عندما يواجه هولندا في هذا الدور، كما أشار إلى أن المنتخب الكولومبي كان متميزاً كذلك، ويضم مجموعة متميزة من اللاعبين إضافة إلى مدرب رائع.

وعن خروج منتخب إيطاليا المبكر من دور المجموعات، قال إن «الآزوري» بحاجة إلى الكثير من الوقت، من أجل استعادة القدرة على المنافسة في الأحداث الكبيرة، خصوصاً مع اعتزال مجموعة من أبرز اللاعبين، في أعقاب التتويج بكأس العالم 2006، ولكنه اعتبر أن خروج المنتخب «الأزرق» من الدور الأول كان بمثابة خيبة الأمل التي لم يتوقعها، فهو لا يرى المنتخب الإيطالي قادراً على الفوز بكأس العالم، ولكن ليس إلى درجة الخروج المهين بهذه الطريقة. وشدد ديل بييرو 39 عاماً على أن مسيرته في الملاعب لم تصل إلى النهاية بعد، حيث إنه يلعب منذ موسمين في فريق سيدني الأسترالي، وهو حالياً في مرحلة تقييم قبل أن يتخذ خطوته المقبلة، ولكنه قال أنه لا يفكر في اعتزال اللعب، ويرغب في الاستمرار على «المستطيل الأخضر» لعامين مقبلين على أقل تقدير. (ريو دي جانيرو - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا