• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

27 لاعباً في التجمع الأول لـ «الكوماندوز» استعداداً لدوري الأولى

الشعب يبدأ رحلة البحث عن الكنز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 يوليو 2014

أسامة أحمد (الشارقة)

دشن الشعب مساء أمس الأول بستاد خالد بن محمد مرحلة المدرب الوطني عيد باروت بطموح العودة إلى دوري الخليج العربي لكرة القدم، وسط مشاركة 27 لاعبا في الحصة التدريبية الأولى، وكان عنصر الشباب لافتا في المران من منطلق أن النادي يسعى لبناء فريق قادر على رسم صورة طيبة عن الكرة الشعباوية في دوري الدرجة الأولى من أجل العودة للعب مع الكبار.

وغاب عن المران الأجنبيان الفرنسي ميشيل والتوجولي كوملان فيما شارك عبدالله عيسى وجابر أسد أحدث انتدابات الفريق.

وقبل المران عقد عيد باروت مدرب الفريق اجتماعا مع اللاعبين بحضور الدكتور سرحان المعيني عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة الفنية وماجد الجلاف عضو اللجنة وجاسم الدوخي مدير الفريق إضافة إلى الجهاز الفني المساعد وجمعة مطر جورجي.

وشدد مدرب الفريق خلال مخاطبته اللاعبين على أهمية الالتزام، مبينا أن هذه المرحلة تتطلب جهداً كبيراً من الجميع حتى يحقق الفريق طموح كل منتسب إلى القلعة الشعباوية بالعودة مجدداً للعب مع الكبار.

وكان المدرب قد وضع خريطة طريق مشاركة الفريق في دوري الدرجة الأولى من أجل عودته لمكانه الطبيعي مع الكبار بعدما رفعت اللجنة الفنية شعار الإعداد المبكر لخوض تحدي دوري الدرجة الأولى من أجل عودة «الكوماندوز» إلى مكانه الطبيعي بعد مراجعات وقراءات مستمرة في الفريق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا