• الثلاثاء 30 غرة جمادى الآخرة 1438هـ - 28 فبراير 2017م

لحين التعاقد مع مدرب جديد

بني ياس يبدأ استعداداته للموسم الجديد بقيادة العرفي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 يوليو 2014

مصطفى الديب (أبوظبي)

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بني ياس تدريباته مساء اليوم، في إطار الاستعدادات للموسم الجديد، وكان السماوي قد بدأ فترة التجمع بإجراء الفحوص الطبية، منذ أيام ثم انطلقت التدريبات الفنية مساء أمس الأول. وقاد التدريب الأول للفريق المدرب المواطن سالم العرفي حتى يتم الإعلان عن التعاقد مع مدرب جديد خلال الأيام المقبلة، ومن المنتظر أن يتولى العرفي مهمة المدرب المساعد للمدير الفني الجديد.

وشارك في تدريبات بني ياس جميع لاعبي الفريق الأول باستثناء يوسف جابر المتواجد في ألمانيا لظروف خاصة حيث يرافق والده في رحلة علاجية، بالإضافة إلى التشيلي كارلوس مونوز الذي من المتوقع أن يصل إلى أبوظبي خلال أيام قليلة.

كما شارك في التدريبات عامر عبد الرحمن العائد من إصابة طويلة، وكذلك أحمد علي الذي غاب الموسم الماضي للإصابة أيضاً، بالإضافة إلى سالم سعيد ونواف الشرقي لاعبي المنتخب الأولمبي اللذين من المقرر أن يغادرا الفريق للانضمام للمنتخب اليوم، بينما ينضم لمنتخب الشباب غداً اللاعب سالم جوهر.

وكان لاعبو بني ياس قد أنهوا الفحوص الطبية التي أجريت لهم على مدار عدة أيام في بداية تجمع الفريق استعداداً للموسم الجديد، وانتظموا في التدريبات، ومن المنتظر أن يبدأ الجهاز الفني في رفع اللياقة البدنية للاعبين تدريجياً، حيث تستمر التدريبات حتى موعد الدورة الودية الدولية التي ينظمها النادي في الفترة من 16 وحتى 20 يوليو الجاري بمشاركة المنتخب الأولمبي وأندية بني ياس وظفار العماني والحد البحريني، ثم يغادر بعدها الفريق لخوض المعسكر الخارجي بعدما تم الاستقرار على إقامته في النمسا في الفترة من 10 وحتى 31 أغسطس المقبل ويتخلله نحو 5 مباريات ودية متدرجة المستوى. وشهد تدريبات بني ياس مبارك بن محيروم نائب رئيس مجلس إدارة النادي، رئيس شركة كرة القدم، ومحمد عيضة بن طناف المنهالي عضو مجلس إدارة الشركة، المشرف العام على الفريق الأول.

ورحب بن محيروم باللاعبين في بداية التحضيرات للموسم الجديد، وطالبهم بنسيان الموسم الماضي وبدء مرحلة جديدة لإعادة بني ياس لمكانه الصحيح في المرحلة القادمة، مؤكداً أن النادي واثق في قدرة أبنائه ولاعبيه على العودة مرة أخرى وبقوة للمنافسة وتقديم صورة مشرفة للسماوي.

أما محمد عيضة المنهالي المشرف العام على الفريق فقد أكد أن هناك حالة من التفاؤل بعودة بني ياس للطريق الصحيح في الموسم الجديد، مشيراً إلى أن الجميع شارك في التدريبات ولديه نية لتقديم أقصى جهد من أجل فترة إعداد مثالية تخدم الفريق في الموسم القادم.

وقال: «تعلمنا من أخطاء الماضي، ومتفائلون في الموسم المقبل بتغيير الصورة الباهتة التي ظهر عليها بني ياس، وسوف تستمر تدريبات الفريق بصفة يومية حتى موعد الدورة الودية الدولية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا