• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

اعتمد تشكيل اللجان الدائمة بالمجلس

المكتب التنفيذي لـ «دبي الرياضي» يبحث الاستعدادات للمرحلة المقبلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 يوليو 2014

تقدم المكتب التنفيذي لمجلس دبي الرياضي بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وإلى مقام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى، وإلى سمو أولياء العهود ونواب الحكام، وإلى شعب الإمارات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وحث القطاع الرياضي على المشاركة في المبادرات الخيرية التي تطلقها القيادة الرشيدة سنوياً وتهدف منها مساعدة المحتاجين في العالم.

جاء ذلك، خلال الاجتماع الخامس والأربعين للمكتب التنفيذي الذي عقد أمس برئاسة مطر الطاير نائب رئيس المجلس، رئيس المكتب التنفيذي، والذي تم فيه مناقشة العديد من المواضيع التي تتعلق بالقطاع الرياضي واتخاذ القرارات المناسبة بشأنها.

وأشاد المكتب التنفيذي بالنجاح الذي تحققه دورة ند الشبا الرياضية التي يتم تنظيمها بناء على توجيهات ودعم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، وتحظى برعاية عدد من الشركات والمؤسسات الوطنية الكبرى، والتي تحقق نجاحات تنظيمية كبيرة على مستوى المشاركة التي فاقت ثلاثة آلاف رياضي والجوائز المخصصة للرياضيين والجمهور، وتم التأكيد على أهمية هذه الدورة للقطاع الرياضي ومساهمتها الكبيرة في تطوره.

وتم في الاجتماع الاطلاع على ما تم تنفيذه خلال الفترة الماضية بخصوص القرارات واللوائح الصادرة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التي تتعلق بمختلف المجالات، وتهدف إلى تطوير العمل في القطاع الرياضي.

كما تم خلال الاجتماع اعتماد تشكيل اللجان الدائمة بالمجلس للعمل خلال المرحلة القادمة، حيث تم توجيه الشكر إلى أعضاء اللجان العاملة في المجلس على ما قدموه خلال المرحلة الماضية، والجهود التي ساهمت في تحقيق العديد من الإنجازات للقطاع الرياضي، وتم اعتماد تشكيل جديد للجان يتناسب مع متطلبات المرحلة المقبلة، ويسهم في تحقيق المزيد من النجاحات والمكتسبات، وتعزيز المكانة الرائدة للدولة عموماً ودبي خصوصاً على خارطة الرياضة الإقليمية والعالمية.

واطلع المكتب التنفيذي على اللائحة التي تم وضعها حول سياسة دعم الكوادر الوطنية لتولي المناصب في الاتحادات الرياضية القارية والدولية التي وجه المكتب التنفيذي بوضعها من أجل حشد وتوحيد الجهود لدعم الكفاءات الوطنية للفوز في الانتخابات الدولية والقارية، بما يعزز المكاسب الوطنية ويسهم في دعم تطور الحركة الرياضية في الدولة.

وناقش المكتب التنفيذي في اجتماعه التقرير الخاص ببرنامج حمدان بن محمد لإعداد القيادات الرياضية الذي أطلقه المجلس، بالتعاون مع دائرة الموارد البشرية في حكومة دبي، ومركز محمد بن راشد لإعداد القادة، وذلك بهدف تأهيل وإعداد كوادر شابة قادرة على تولي قيادة العمل في المؤسسات الرياضية بأسلوب ومنهجية علمية، وقد تم الاطلاع على ما تم إنجازه للدفعة الثالثة من منتسبي هذا البرنامج الرائد.

وتم خلال الاجتماع، الاطلاع على الجديد في الاستعدادات الجارية لاستضافة وتنظيم العديد من الفعاليات الرياضية الدولية خلال المرحلة المقبلة، وفي مقدمتها مؤتمر دبي الرياضي الدولي التاسع الذي من المقرر أن يشهد تطوراً تنظيمياً خلال العام الجاري يتناسب مع مكانته الدولية المرموقة والدور الذي يلعبه في تطوير كرة القدم في الدولة والمنطقة والعالم. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا