• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

محاكم دبي تطلق «ابتكر... لتصنع الفرق»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

عقد فريق نادي المبدعين في محاكم دبي اجتماعاً تنسيقياً لمناقشة استعدادات محاكم دبي للدورة الثانية من أسبوع الإمارات للابتكار التي سيتم تنظيمها على مستوى الدولة في الفترة من 20 26 نوفمبر، والتي تشهد كل عام الكثير من المشاركات النوعية والفعاليات المبتكرة من داخل وخارج الدولة.

وقال مدير عام محاكم دبي طارش عيد المنصوري إن محاكم دبي تولي أسبوع الإمارات للابتكار أهمية بالغة كونها داعماً رئيساً لجهود الحكومة في تعزيز ثقافة الابتكار في إطار سعي الإمارات لتكون واحدة من أكثر الدول ابتكاراً على مستوى العالم.

وأكمل المنصوري حيث تأتي فعاليات «أسبوع الإمارات للابتكار» تماشياً مع الاستراتيجية الوطنية للابتكار التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، والتي تهدف لترسيخ ثقافة الابتكار وتشجيع الشراكات بين مختلف القطاعات المجتمعية لدعم فرص تبادل المعرفة والتعاون في مجال الابتكار وتمكين الموارد البشرية المتميزة من أخذ دورها الفاعل في هذا المجال حيث قدمت محاكم دبي خدمات مبتكرة في عام 2016 تحقيقاً لسعادة المتعاملين ومنها (ذرى – عند الطلب – شور – المحاكمة الصورية – راصد – نشر الأحكام – الصرف الذكي – قريب – المزادات العامة – إدارة الأحكام).

وأكد محمد أحمد العبيدلي مدير إدارة الأحوال الشخصية ورئيس نادي المبدعين في محاكم دبي أن محاكم دبي سوف تشارك في أسبوع الإمارات للابتكار من خلال إطلاق حملة تحت مسمى «ابتكر... لتصنع الفرق»، وتهدف الحملة إلى تعزيز روح الابتكار والإبداع وتشجيع العاملين في محاكم دبي على تقديم اقتراحاتهم وأفكارهم المبتكرة وتحسين الأداء الداخلي وتحسين الخدمات المقدمة للمتعاملين.

وأضاف بأن الحملة تعني بتسجيل اقتراحات الحملة في نظام الاقتراحات الإلكتروني الموحد لحكومة دبي، وسيتم في نهاية الحملة اختيار أصحاب الاقتراحات الفائزة وتكريمهم، بالإضافة إلى تكريم المحكمة المبتكرة والإدارة المبتكرة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض