• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

4 أفلام إماراتية جديدة من إنتاج «أكس موفز»

«ضحي في تايلاند».. بـ«قصر الإمارات» مارس المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 نوفمبر 2016

تامر عبد الحميد (أبوظبي)

بعد النجاح والصدى الكبيرين الذي حققهما فيلم «ضحي في أبوظبي»، بدأ المخرج الإماراتي راكان تصوير الجزء الثاني من العمل الذي يحمل اسم «ضحي في تايلاند»، الذي يلعب بطولته الممثل الشاب أحمد صالح، ويجسد فيه شخصية «ضحي»، إذ أعلنت «أكس موفيز أبوظبي»، إحدى الشركات الرائدة في مجال الإعلام والترفية في منطقة الشرق الأوسط، مؤخراً أنها أبرمت تعاقداً مع راكان على بدء عمليات التصوير للفيلم التي سيبدأها في تايلاند أوائل ديسمبر المقبل، لتكون أولى عروضه الافتتاحية في قصر الإمارات بشهر مارس المقبل.

أربعة أفلام جديدة

كما كشف «أكس موفيز» أيضاً أنها بصدد إنتاج أربعة أفلام روائية جديدة سيتم عرضها للجمهور ابتداء من مطلع عام 2017، وسيجري تصوير الأفلام الأربعة في ثلاثة مواقع هي الإمارات وتايلاند وبريطانيا، ومن المقرر أن يتولى راكان عملية إخراج الأفلام، خصوصاً بعد النجاح الأبرز الذي حققه في «ضحي في أبوظبي» في تاريخ السينما الإماراتية والخليجية.

ومن المقرر البدء في تصوير الثلاثة أفلام الأخرى قريباً، حيث سيتم تصوير الفيلم الكوميدي الجديد «نياندو»، وللمرة الأولى سيلعب بطولته الفنان عيد الظاهري ومجموعه من الأسماء الجديدة، يليه في شهر مارس تصوير الفيلم الكوميدي الأخر «عبود وفطوم» وسيشارك في بطولته كل من الفنان سعيد السعدي وجمعه علي، والذي تم تأجيل تصويره من شهر فبراير إلى مارس لانشغال بطل الفيلم في تصوير مسلسله الرمضاني.

أما الفيلم الأضخم ل «أكس موفيز» لعام 2017 سيحمل عنوان «سأعيش لكي أعيش» وهو فيلم رومانسي استعراضي ويعد الفيلم الغنائي الأول في تاريخ السينما الإماراتية، وسيحظى بمشاركة نخبة من نجوم الغناء في الإمارات، وسيتم تصويره بين أبوظبي ولندن. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا