• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

جهاز جديد لـ«الأفاعي» وملكية الروسونيري «صينية»

ميلان «العائد» يستدرج إنتر «المتعثر» في «الغضب 217»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

تتجه الأنظار إلى ملعب سان سيرو اليوم لمتابعة موقعة إيه سي ميلان وإنتر ميلان في «ديربي الغضب» رقم 217 بجميع البطولات، والديربي 165 ببطولة الدوري، وتقام المباراة في إطار مواجهات المرحلة الـ13 للدوري، والذي شهد عودة قوية للميلان إلى دائرة الكبار، فيما يتعثر الإنتر ويحتل منتصف جدول الترتيب، وهي المكانة التي لا تليق بصاحب ثلاثية 2010.

ويلتقي أتلانتا وروما في «قمة خفية» مقارنة مع ديربي الغضب الميلاني، حيث يقدم أتلانتا موسماً جيداً بتحقيق 7 انتصارات جعلته يستقر مع الخماسي الكبير في جدول الترتيب، بينما يحاول روما مطاردة اليوفي على القمة، وهو صاحب الهجوم الأفضل في البطولة قبل انطلاقة المرحلة الـ13، مما يجعل مباراة أتلانتا وروما قمة كروية حتى وإن غابت عنها الأضواء.

بالعودة إلى ديربي الغضب بين الميلان والإنتر فقد سبق لهما أن التقيا في 216 مباراة في جميع البطولات، حقق الميلان الفوز في 75 مواجهة، وفاز الإنتر في 77 مباراة، وسجل الميلان 290 هدفاً، فيما أحرز الإنتر 2929 هدفاً، وبالنظر إلى هذه الأرقام يتضح أن هناك صراعاً مستمراً وتكافؤاً لافتاً بين الفريقين، الأمر الذي يرفع من وتيرة الإثارة في كل مواجهة بينهما دون النظر إلى ترتيب أو موقع أي منهما.

ومن المتوقع أن يدفع الميلان بتشكيلة مكونة من دوناروما حارساً، وأمامه أباتي، ورومانيولي، وباليتا، ودي تشيليو، وفي منتصف الملعب كوشكا، ولوكاتيللي، وبونافينتورا، وللهجوم نيانج، وباكا، وسوسو.

وفي المقابل يدفع الجهاز الفني الجديد لفريق الإنتر بقيادة ستيفانو بيولي بتشكيلة تضم هندانوفيتش حارساً، وأمامه أنسالدي، وميراندا، وموريلو، وسانتون، وفي منتصف الملعب جواو ماريو، وميدل، وبانيجا، وللهجوم إيدر، وإيكاردي، وكاندريفا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا