• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

رغم الخسارة أمام تشونبوك في ذهاب النهائي

«الزعيم» يكفيه هدفاً للحسم في الإياب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 نوفمبر 2016

صلاح سليمان، معتصم عبدالله (جيونجو)

خسر العين بهدفين مقابل هدف أمام شونبوك الكوري الجنوبي أمس، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، على ملعب كأس العالم بمدينة جيونجو، ويلتقي الفريقان إياباً يوم السبت المقبل، باستاد هزاع بن زايد، ويحتاج «الزعيم» إلى الفوز بهدف نظيف أو أكثر، لكي يتوج بالبطولة، والتأهل إلى مونديال الأندية في اليابان، حيث يلتقي في الدور الثاني مع كلوب أميركا المكسيكي، وتوج العين باللقب القاري 2003، وخسر نهائي 2005، فيما توج تشونبوك باللقب 2006، وخسر نهائي 2011.

تقدم «البنفسج» بهدف المهاجم الكولومبي دانيلو أسبريلا في الدقيقة 63، وتعادل البرازيلي ليوناردو رودريجيز بيريرا لتشونبوك في الدقيقة 70، وأضاف ليوناردو الهدف الثاني له ولفريقه من ضربة جزاء في الدقيقة 76.

جاءت المباراة قوية للغاية، وغلب الجانب التكتيكي على الشوط الأول، فيما تخلى الفريقان عن الحذر في الشوط الثاني الذي اتسم بالحماس والإثارة، وشهد الأهداف الثلاثة.

وبطريقة نموذجية، استهل «الزعيم» اللقاء، وشهدت الدقائق العشر الأولى ضغطاً شديداً من جانب لاعبي العين على دفاعات تشونبوك، ولم تكن هناك أي خطورة على مرمى ممثل الوطن، وظل الحارس خالد عيسى «ضيف شرف»، ولم يظهر في الصورة خلال هذه الفترة.

وجاء التهديد الهجومي من جانب «البنفسج» على مرمى أصحاب الأرض عن طريق أحمد برمان، الذي سدد كرة قوية في الدقيقة الثانية، وأخرى من محمد عبد الرحمن بعيدة عن المرمى، وتسبب ضغط محمد عبد الرحمن وعمر عبد الرجمن وأسبريلا وكايو في إصابة الدفاع الكوري بالقلق، الأمر الذي جعل تشونبوك مرتبكاً، وظل بعيداً عن مناطق الخطر العيناوية تماماً، وأبعد خالد عيسى عرضية البرازيلي ليوناردو من «حلق» المرمى. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا