• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«سويت هومز» تستكمل المرحلة الأولى

حميد النعيمي يسلم المالكين فيلات مشروع «عجمان أبتاون»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 نوفمبر 2016

عجمان (الاتحاد)

قام صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى للاتحاد، حاكم عجمان، بتسليم المفاتيح إلى المالكين الجدد لفيلات مشروع عجمان أبتاون بعد الانتهاء منه والبالغة كلفته 750 مليون دولار. وحظي المشروع (الوحيد بنظام التملك الحرّ في الإمارة)، بشهادات ترخيص من قبل دائرة البلدية والتخطيط والإدارة العامة للدفاع المدني في عجمان.

وقال فهد ستار ديرو، المدير التنفيذي والمدير المنتدب لشركة «سويت هومز القابضة»: «يعدّ المشروع إضافة قيّمة إلى قائمة المشاريع المتميزة التي كان لها دور كبير في رسم ملامح جديدة لمشهد إمارة عجمان، إذ يتمتع المشروع بتصميم مستوحى من العمارة الفرنسية مما يمنحه مناظر شاملة تجعل من مكوناته وحدةً كاملة ًومتقاربة تضفي أجواءً من السعادة والرضا في نفوس السكان».

وأضاف ديرو، أن المشروع يتميز بتصميم مبتكر وفريد كونه مجمّع مسوّر بالكامل ويتضمن مجموعة متنوعة من التاونهاوس والفيلات بـ 2 و3و4 و5 غرف نوم. ويتمتع المشروع أيضاً بموقع استراتيجي على شارع الشيخ محمد بن زايد الرئيسي (‏E311) ‬وهو ‬الوحيد ‬بنظام ‬التملك ‬الحر ‬والمكوّن ‬من ‬تاونهاوس ‬وفيلات ‬كما ‬أنه ‬الأول ‬من ‬نوعه ‬عموماً ‬في ‬إمارة ‬عجمان. ‬وتم ‬بناء ‬هذا ‬المشروع ‬بتصميم ‬مستوحى ‬من ‬الأسلوب ‬المعماري ‬الفرنسي ‬ويتضمن ‬مجموعة ‬فيلات ‬بـ ‬2 ‬و ‬3 ‬غرف ‬نوم ‬أطلق ‬عليها ‬اسم ‬زهرة «‬الخلنج» ‬ومجموعة ‬من ‬الوحدات ‬السكنية ‬بـ ‬4 ‬غرف ‬نوم ‬بأربعة ‬تصاميم ‬تجمع ‬بين ‬التنوع ‬والأناقة ‬المتناهية ‬أطلق ‬عليها ‬أسماء ‬أزهار «‬الأكاسيا» ‬و«‬البيجونيا» ‬و«‬الكاميليا» ‬و«‬الأضاليا»‬، ‬إضافة ‬إلى ‬مجموعة ‬من ‬الفيلات ‬الفسيحة ‬بـ ‬5 ‬غرف ‬نوم ‬والتي ‬تعدّ ‬عنوان ‬السكن ‬الفاخر ‬لكبار ‬الشخصيات ‬لما ‬تتمتع ‬به ‬من ‬فخامة ‬وأناقة.

ويذكر أن المقاول الرئيس لمشروع «عجمان أبتاون» هو «سويت هومز للمقاولات العامة» في حين أن الاستشاري الرئيس هو المهندس مكتب عدنان سفاريني للاستشارات الهندسية. وسيضم مشروع التطوير الرئيس عند استكماله 1.504 فيلا وتاونهاوس وفندقاً ومبنى من الشقق الفندقية إضافة إلى مركز تسوق ونادٍ استشفائي وجامعين ومدرسة بمساحة تتجاوز 3.5 مليون متر مربع بالقرب من شارع الإمارات ومدينة الإمارات. كما يتضمن أيضاً مركز إطفاء ونقاط أمن ومكاتب راقية.

وقال أمان عبد الله محمد أكرم، المدير العام لشركة أكرم وشركائه- أحد المستثمرين في مشروع عجمان أبتاون: «سررنا نحن كمستثمرين في هذا المشروع بخبر الإعلان عن استكمال المرحلة الأولى منه، ونتطلع قدماً إلى الحصول على الثمرة الفعلية من هذا المشروع وهو استلام المفاتيح وبدء حياة جديدة في واحد من أهم وأرقى المشاريع في عجمان».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا