• الثلاثاء 04 صفر 1439هـ - 24 أكتوبر 2017م

مبادرات خدمية ومجتمعية تعكس قيم المجتمع الإماراتي ورؤية القيادة

«بلدية أبوظبي»: 29 مبادرة خلال «عام الخير»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 أكتوبر 2017

هالة الخياط (أبوظبي)

نفذت بلدية مدينة أبوظبي منذ بداية العام الحالي 29 مبادرة خدمية ومجتمعية وإنسانية من خلالها سعت البلدية إلى ترسيخ القيم والمبادئ الإنسانية لمبادرة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، باعتبار عام 2017 عاماً الخير.

وأوضحت البلدية أن مبادراتها ضمن «عام الخير» هي انعكاس حقيقي لقيم المجتمع الإماراتي ومن رؤية قيادتها الحكيمة التي تحث على فعل الخير، وجعله منهاج حياة وأسلوباً متيناً، يسهم في ترسيخ العلاقات الاجتماعية، وتوطيد أركان التكافل الاجتماعي بكافة صوره.

وأكدت البلدية أنها مستمرة في تنفيذ مبادراتها على مدار العام ضمن مسؤوليتها المجتمعية، وضمن «عام الخير»، حيث نظمت البلدية أنشطة خيرية متنوعة، مثل توزيع المياه والعصائر على العمال في مواقع عملهم، وتقديم فحوص طبية مجانية للكثير من العمال في مدينة أبوظبي وضواحيها، وغيرها الكثير من المبادرات التي تدعم الجانب الإنساني، وتبرز قيم الخير المتأصلة في المجتمع الإماراتي.

فئة العمال

وركزت بلدية أبوظبي في عدد من مبادراتها على فئة العمال باعتبارهم جزءاً لا يتجزأ من مكونات المجتمع الفعالة الواجب دعمها بكل الوسائل، وهو يأتي دعماً لرسالتها في تقديم العون والمساعدة لجميع شرائح المجتمع، ودعم المبادرات المجتمعية كافة، مشيرة إلى حرصها مع شركائها الاستراتيجيين في القطاعين العام والخاص على غرس بذور الخير والتعاون بين الأفراد ونشر العطاء بين الجميع دون تمييز. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا