• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

رمضانية مدارس «الحصن» تنطلق اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 18 يونيو 2015

دبا الحصن (الاتحاد)

تنطلق مساء اليوم البطولة الرمضانية لكرة القدم الثالثة لمدارس مدنية دبا الحصن، والتي ينظمها مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بإشراف مجلس الشارقة للتعليم. وتقام البطولة تحت شعار الرياضة قيم وأخلاق وبمشاركة 10 فرق بهدف تحقيق أهداف ورؤى المجلس في تفعيل الشراكة المجتمعية لخدمة المنظومة التعليمية والاهتمام بالأبناء وطرح البرامج والفعاليات المختلفة.

وستخصص البطولة التي ستقام في الصالة الرياضية لمدرسة المهاجرين لطلبة المرحلة التأسيسية من الحلقة الأولى والثانية وهي صفوف السادس والسابع والثامن والتاسع.

وأوضح علي الحوسني، مدير إدارة العمليات التربوية بمجلس الشارقة للتعليم، أن البطولة تأتي انطلاقا من المسؤولية المجتمعية والتي تعتبر إحدى قيم المجلس وتجسيرا للعلاقة القائمة مع مؤسسات المجتمع المحلي كافة وتوثيقاً لمبدأ الشراكة الفاعلة بين المؤسسة التربوية والمؤسسات المجتمعية، حيث يلتقي الآباء والمعلمين في أجواء رمضانية للتنافس الرياضي والثقافي والتسامر حول مستقبل أبنائهم مما يحقق ويعزز وجود مجالس أولياء أمور الطلبة في مختلف مناطق الإمارة والعمل على تحقيق أهداف المجلس التربوية والتعليمية والثقافية والرياضية. وتمنى الحوسني النجاح للبطولة والاستفادة الرياضية منها من خلال ترجمة شعارها.

من جانبه، أشار أحمد راشد الهنداسي منسق البطولة أن اللجنة المنظومة عقدت عدة اجتماعات لوضع اللوائح والشروط وقبلت مشاركة 10 فرق اعتماد نظام الدوري بين الفرق لتكون على مجموعتين لتكون البطولة متميزة في كافة جوانبها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا