• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

بني ياس يواصل الظهور على منصات التتويج

طائرة «السماوي» تحلق بـ«السابع» في 4 مواسم متتالية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 نوفمبر 2016

أسامة أحمد (العين)

سواها «السماوي» عاشق البطولات، والذي لم يغب عن منصات التتويج خلال السنوات الأربع الأخيرة، معززاً هذه النجاحات بعودته من «دار الزين» بكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة، ليحقق اللقب السابع خلال 4 مواسم متتالية، والتي تُضاف إلى إنجازاته التي حققها خلال المواسم الماضية.

كانت ضربة بداية إنجازات بني ياس خلال المواسم الأربعة المتتالية، بكأس زايد موسم 2013-2014 ليتكرر مشهد الإنجازات بحصول الفريق على درع الدوري مرتين وكأس الاتحاد 3 مرات وكأس المغفور له بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، مرة وأخيراً كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة.

وجاء ذلك في عهد المجلس الحالي لشركة الألعاب الرياضية برئاسة سهيل العامري، والتي امتدت مسيرته إلى 3 سنوات ونصف السنة لتحلق «طائرة بني ياس» باللقب السابع في فضاء الإنجازات بعد فوز ماراثوني حققه الفريق على الشباب 2/‏3 في النهائي الذي استضافته الصالة العيناوية مساء أمس الأول، والذي نجح في صيد جميع عصافير موقعة «دار الزين» بحجر واحد حول تأخره في الشوط الأول إلى فوز في الشوط الخامس والفاصل، بعد أن أبلى لاعبوه بلاء حسناً في الأشواط الثاني والثالث والخامس ليرد الدين إلى «الجوارح» الذي سبق له الفوز على الفريق في الدور التمهيدي لكأس نائب رئيس الدولة.

وبذلك تحقق تجربة إتاحة الفرصة لعدد من اللاعبين الصغار هذا الموسم النجاح المنشود من أجل البناء الصحيح وعدم التفريط في المكتسبات التي ظلت تحققها الطائرة ليخطف الفريق فوزاً ماراثونياً على حساب الشباب «العنيد»، الذي قدم هو الآخر مباراة جيدة مما كان له المرود الإيجابي على المستوى الفني العام للنهائي والذي يعد أكبر مؤشر بأن الدوري سيكون هذا الموسم فوق «صفيح ساخن».

وعقب نهاية المباراة قام سالم نايف الكثيري النائب الأول لرئيس الاتحاد رئيس لجنة الأحداث برفقة سهيل العامري رئيس شركة بني ياس للألعاب الرياضية. بتتويج «السماوي» بكأس نائب رئيس الدولة، فيما تم تكريم المتميزين ببطاقات السعادة حيث حصل الجزائري شيخي أجنبي الشباب على لقب أفضل لاعب، فيما كان لقب أفضل لاعب إيجابي من نصيب حسن العطاس لاعب بني ياس، وحصل الكرواتي ليوندر بارسيا على لقب أفضل مدرب إيجابي وناصر حميد إداري نادي الشباب على لقب أفضل إداري إيجابي بجانب توزيع 5 بطاقات سعادة على الجمهور. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا