• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بدعم «الداخلية» والتعاون والتنسيق مع إدارات المكافحة بالدولة

ضبط 55 كيلو جرام هيروين و15 ألف حبة مخدرة برأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 يوليو 2014

ضبطت إدارة مكافحة المخدرات بشرطة رأس الخيمة 55 كيلو جراماً من الهيروين، و10 كيلو جرامات من حشيش الأفيون، و15 ألف حبة مخدرة، وذلك في 3 عمليات.

وأشاد العميد عبد الله خميس الحديدي، مدير عام العمليات الشرطية بشرطة رأس الخيمة بدعم وزارة الداخلية، والتعاون والتنسيق القائمين بين مختلف إدارات مكافحة المخدرات على مستوى الدولة، وما يبذلونه من تعاون وجهد، وحرص ومتابعة القيادة الشرطية للقضايا كافة بما يخدم العمل الشرطي، ويعمل على مكافحة ومحاربة هذه الآفة الخطيرة.

وتفصيلاً أوضح العقيد إبراهيم علي كبتن، مدير إدارة مكافحة المخدرات في شرطة رأس الخيمة، ورود معلومات مؤكدة تفيد بقيام بعض الأشخاص بحيازة كميات من المخدرات بقصد الترويج، وبناءً على تلك المعلومات تم تشكيل فريق عمل لمراقبتهم وضبطهم، حيث تم وضع الخطط المناسبة والكمائن حسب كل قضية وظروفها، وتم القبض عليهم متلبسين بالحيازة والترويج، ففي قضية 55 كيلو جراماً من مادة الهيروين تم ضبط شخصين من جنسية آسيوية، وفي قضية 10 كيلو جرامات من مخدر الحشيش تم ضبط خليجي، أما في قضية 15 ألف حبة مخدرة، فتم ضبط 4 أشخاص مواطنين، وبعد اتخاذ جميع الإجراءات القانونية تمت إحالتهم مع المضبوطات إلى الجهات المختصة لاستكمال باقي الإجراءات بحقهم.

ولفت إلى أن إدارة مكافحة المخدرات لا تغفل الجانب التوعوي لزيادة ثقة الجمهور بجهاز الشرطة، وتعزيز مسيرة الأمن والاستقرار في ربوع الوطن.

ودعا العقيد إبراهيم علي كبتن، مدير إدارة مكافحة المخدرات إلى ضرورة تضافر الجهود المشتركة في مكافحة هذه الآفة بين مختلف الجهات الحكومية والأهلية.

وشكر الشركاء الداخليين والخارجيين والضباط، وضباط الصف بالإدارة على جهودهم المخلصة لجهودهم في المحافظة على أمن البلاد والتضحية بأرواحهم من أجل خدمة هذا الوطن. (رأس الخيمة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض