• الخميس غرة شعبان 1438هـ - 27 أبريل 2017م
  10:57    انفجار "ضخم" بالقرب من مطار دمشق        10:57     ترامب يمنح البنتاجون سلطة تحديد مستويات القوات بالعراق وسوريا         10:57     فنزويلا تعلن انسحابها من منظمة الدول الاميركية         10:58    ترامب يزور الأراضي الفلسطينية واسرائيل الشهر المقبل        10:58    إضراب شامل في غزة والضفة الغربية تضامنا مع الاسرى        11:09    رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد يهنئون رئيس سيراليون بعيد استقلال بلاده        11:27     وزير خارجية الصين: نحتاج لتعزيز قدراتنا العسكرية لحماية مصالحنا         11:35    ميركل:العلاقات بين المانيا وتركيا "تأثرت بشكل كبير" بالتطورات الاخيرة في انقرة    

مصممة عالمية ترفض التعاون مع ميلانيا ترامب

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 نوفمبر 2016

أ ف ب

أعلنت مصممة الأزياء الفرنسية المقيمة في نيويورك صوفي تياليه التي صممت عدداً من الألبسة لميشال اوباما، انها لا تنوي تقديم أي من تصاميمها لميلانيا ترامب بسبب معارضتها لمواقف زوجها الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترامب.

كذلك دعت تياليه مصممين اخرين الى ان يحذوا حذوها.

وقدمت المصممة الفرنسية نفسها على انها مدافعة عن «التنوع والحرية الفردية واحترام كل أنماط الحياة»، مؤكدة أنها لن تساهم في الباس السيدة الاولى المقبلة للولايات المتحدة اذ لا ترغب في ان يرتبط اسمها «باي شكل من الاشكال» بسياسة ترامب، على ما أكدت في رسالة مفتوحة.

وأوضحت تياليه أن «المواقف العنصرية والمعادية للنساء وللأجانب التي استخدمها زوجها خلال الحملة الرئاسية لا تتوافق مع القيم التي تحكمنا».

وأضافت «اعي تمامًا انه من غير الرشيد التدخل في السياسة. اما بعد، فبالنسبة لشركة عائلية كشركتنا، لا ترتبط النتائج التي نحصدها بالمال حصري». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا