• الاثنين 30 جمادى الأولى 1438هـ - 27 فبراير 2017م
  10:33    كايسي افليك يفوز بجائزة اوسكار افضل ممثل عن دوره في "مانشستر باي ذي سي"        10:43    روسيا تأمل أن تشكل المعارضة السورية وفدا موحدا في محادثات جنيف         10:47     قوات إسرائيلية تعتقل 18 فلسطينيا من الضفة الغربية         11:04     الشرطة الإندونيسية: المهاجم "ربما" على صلة ب «داعش»        11:07     مقتل 4 من القوات العراقية في هجوم على مواقع «داعش» شرق تكريت         11:19     القوات العراقية تحرر "حي الطيران" في الساحل الأيمن في الموصل         11:19     مقتل 7 أشخاص في هجوم استهدف حافلة سجناء في سريلانكا         11:20     مقتل مشتبه به برصاص الشرطة الإندونيسية في أعقاب انفجار     

سد احتياجات مستشفى صقر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 يوليو 2014

وجّه الدكتور محمد سليم العلماء، وكيل وزارة الصحة، بتوفير كادر من الممرضين لسد احتياجات مستشفى صقر في رأس الخيمة، وإجراء صيانة عامة للمبنى.

وأوصى المعنيين بضرورة الإسراع في إجراءات التعيين لسـد النقص وضرورة استمرار العمل بالكفاءة المعهودة، وإجراء صيانة لبعض الأجهزة المخبريــة في الوقت المحدد لها حتى لا يتم تحويل العينات لمستشفى القاسمي. كما وجّه بصيانة شاملة للمبنى وتزويده بأحدث الأجهزة والمعدات الطبية والتوسع في الخدمات الطبية، بمستشفى عبيد الله برأس الخيمة. جاء ذلك خلال زيارته التفقدية للمستشفيين، يرافقه الدكتور يوسف محمد السركال وكيل وزارة الصحة المساعد لقطاع المستشفيات.

وتضمنت الزيارة التفقدية قسم الحوادث، حيث وجه العلماء بضرورة توفير كادر من الممرضين لسد احتياجات المستشفى، إضافة إلى إجراء صيانة عامة للمبنى بعد دراسة الموضوع.

كما تفقد العلماء قسم الأشعة ووجه بتعيين فني واستشاري أشعة لتقديم أفضل الخدمات الطبية واستمع العلماء إلى آراء وملاحظات الكادر الطبي والفني حول الإجراءات وآلية العمل بالمستشفى وأهم الاحتياجات وتطلعاتهم المستقبلية في المجال الصحي. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض