السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

حميدو يقود "سلة الملك"

حميدو يقود "سلة الملك"
14 أغسطس 2018 00:46

الشارقة (الاتحاد)

يقود المدرب الوطني عبدالحميد إبراهيم «حميدو» فريق سلة الشارقة في الموسم الجديد، بموجب اتفاق تم بين إدارة النادي واتحاد السلة، وعبر محمد عبيد الحصان عضو مجلس إدارة نادي الشارقة رئيس إدارة الألعاب الجماعية، عن شكر وتقدير النادي لاتحاد السلة، برئاسة اللواء «م» إسماعيل القرقاوي رئيس الاتحادين الإماراتي والعربي لكرة السلة على حسن تعاونهم، وتسهيل مهمة نادي الشارقة في التعاقد مع مدرب المنتخب لتولي القيادة الفنية لفريق رجال كرة السلة بقلعة الملك، تماشيا مع روح التعاون والود التي تربط بين نادي الشارقة واتحاد السلة.
وقال رئيس إدارة الألعاب الجماعية، إن التعاقد مع عبدالحميد إبراهيم اختيار موفق من جانب مجلس إدارة النادي، لأنه يعد من المدربين الذين تركوا بصمة كبيرة في الشارقة، وصنع شخصية البطل من جيل إلى جيل.
وأكد الحصان: ثقتنا في المدرب كبيرة، خاصة أننا نعمل دائما على توفير عوامل النجاح لنحقق أهدافنا من خلال التخطيط الجيد ودعم مجلس الإدارة، لقد حققنا في موسم 2017/2018 أرقاماً قياسية غير مسبوقة في الألعاب الجماعية، وبالتحديد 11 بطولة في كرة اليد، و7 بطولات في كرة السلة لجميع الفرق والمراحل السنية بلا استثناء. ونأمل في مواصلة السير على درب الإنجازات.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©