• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

حذيفة الجراح الثاني «علمي» يحلم بدراسة الطب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 يوليو 2014

مريم الشميلي (رأس الخيمة )

أكدت سمية حارب، مديرة منطقة رأس الخيمة التعليمية، على أن يوم أمس حمل أخبار البهجة لكل طالب مجتهد، وكانت فرحة الأسرة التعليمية مضاعفة، خاصة لحصول الطالب حذيفة الجراح، من مدرسة الجودة للتعليم الثانوي، على المركز الثاني علمي على مستوى الدولة بنتيجة 99,83%.

وأشارت إلي أن الطالبة ميثاء الشامسي حصلت على المركز الأول في القسم الأدبي على مستوى الإمارة بنسبة 98,81% من مدرسة زينب للتعليم الأساسي، وحصلت الطالبة خديجة محمد أحمدوه من مدرسة جلفار على المركز الثاني بنسبة 98,71%، وفي المركز الثالث الطالبة مريم معضد من مدرسة النجاح، على نسبة 98,61%، وحصلت على المركز الأول في قائمة أوائل القسم العلمي من المواطنين، حصة مجلاد من مدرسة الظيت بنسبة 99,58%، والمركز الثاني حمد عيسى جابر من مدرسة الجودة على نسبة 99,15%، وفي المركز الثالث سلطان عبدالله عتيق من مدرسة طنب بنسبة 98,75%.

وأعرب حذيفة الجراح الأول على مستوى الإمارة والثاني على مستوى الدولة، الحاصل على 99,83%، عن سعادته ورضاه بالنتيجة، مؤكداً أنها جاءت بعد جهد جهيد، ودعم غير محدود من الأسرة والمدرسة، والتي كان يخصص لها ما يقارب الساعتين يومياً في الأيام العادية والدراسة المتواصلة في أيام الامتحانات، حيث يحلم بدارسة الطب في جامعة الإمارات.

وقالت الطالبة حصة مجلاد الحاصلة على 99,5% بالقسم العلمي، إنها تود التخصص في هندسة الطاقة النووية بجامعة خليفة، حيث كانت تدرس يومياً من 4 إلى 6 ساعات ، مشيرة إلى دعم الأسرة والمدرسة والتشجيع على التميز والحصول على المراكز الأولى منذ الصغر، وقالت أم الطالبة حصة إن ابنتها الكبرى تعتبر فرحتها الأولى وكانت تتوقع تميزها وحصولها على المراكز الأولى في نتائج الثانوية العامة.

بدوره، قال الطالب أحمد أيمن أحمد من مدرسة طنب للتعليم الثانوي والحاصل على المركز الرابع في القسم العلمي بنسبة 99,23%، إنه كان يتوقع هذه النسبة التي تأهله لدراسة الهندسة الميكانيكية التي سيدرسها إما داخل الدولة أو خارجها، أما الطالب حمد العلي، الحاصل على نسبة 99,15%، فيؤكد أن نسبته تؤهله لدراسة الطاقة النووية. وفي القسم الأدبي بانت ملامح الفرح على الطالبة خديجة التي تحلم أن تدرس في المستقبل تقنية المعلومات. وأشارت الحاصلة على المركز الأول على مستوى الإمارة القسم الأدبي، ميثاء راشد، إلى أنها تنوي إكمال دراستها في جامعة الإمارات في تخصص الشريعة والقانون.

ويقول الطالب كريم غنيم أحمد غنيم من مدرسة النخيل /فصول مجالس آباء الخامس على القسم الأدبي والحاصل على 98,29%، إنه توقع النتيجة المرضية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض