• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

هالة صدقي.. «آخر ديك في مصر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 نوفمبر 2016

محمد قناوي (القاهرة)

بدأت النجمة هالة صدقي تصوير مشاهدها في فيلم «آخر ديك في مصر» في أول تعاون بينها وبين النجم محمد رمضان وتأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفه، ويشارك في بطولته انتصار ودينا الشربيني ومي عمر.

وقالت هالة إن هذا الفيلم يشهد عودة قوية لها في السينما بعد غياب عامين، رافضة الإفصاح عن دورها حتى تنتهي منه نهائياً، مشيرة إلى أن الفيلم يدور في إطار كوميدي حول موظف بسيط في بنك وهو آخر نسل عائلته، ويطلقون عليه اسم الديك، ويقوم بتجسيده محمد رمضان، مشيرة الى أنه سوف يتم طرحه في إجازة نصف العام.

وأضافت: لدي فيلم آخر يجمعني بالفنان محمد رمضان وهو «الكنز»، ويشارك في بطولته هند صبري ومحمد سعد وأحمد رزق وماجد الكدواني، وعدد من النجوم، تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج شريف عرفة، إنتاج وليد صبري، ومن أجل الدور الذي أقدمه في هذا الفيلم أقوم حالياً ببعض التدريبات البدنية وركوب الخيل، وأتدرب يومياً مع رمضان، في ناد للفروسية، ويشرف على التدريبات المخرج شريف عرفة.

وأكدت أنها وافقت على الانضمام للعمل فور أن عرض عليها الدور، خاصة وأنها تستمع بالعمل مع الكاتب عبدالرحيم كمال، الذي قدمت معه آخر أعمالها «ونوس» مع النجم يحيى الفخراني، والذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، وأضافت أن «الكنز» يحمل مقومات النجاح من حيث التأليف والإخراج والأبطال الذين يشاركون في العمل.

وقالت هالة إن ما نشر عن وقوفها أمام الزعيم عادل إمام في مسلسل «عفاريت عدلي علام» هو مجرد ترشيحات فقط، ولكنها لم تتعاقد حتى الآن على المسلسل بشكل رسمي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا