• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الحفل السادس لكرنفال كأس دبي العالمي في «ميدان» الليلة

«رينالدو» يبحث عن «السوبر هاتريك» عبر «الشندغة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 11 فبراير 2016

محمد حسن (دبي)

يستضيف مضمار ميدان في السابعة من مساء اليوم، الحفل السادس لكرنفال كأس دبي العالمي لهذا الموسم، الذي يتألف من سبعة أشواط خصصت كلها للخيول المهجنة الأصيلة، وتتضمن ثلاث بطولات رئيسة تحمل اثنان منها تصنيف «جروب3»، هما الشندغة للسرعة في الشوط الرابع، وسباق 2000 جينيس الإماراتي الكلاسيكي للأمهار في الشوط السادس، وسباق 1000 جينيس للمهرات في الافتتاح، بالإضافة إلى تحضيري سباق ميدان كلاسيك بالشوط الثالث.

تشارك في السباقات 67 خيلاً ، وتبلغ القيمة الإجمالية لجوائزه المالية مليوناً ومئة وعشرين ألف دولار برعاية صحيفة جلف نيوز الانجليزية، والتي ترعى أيضاً سباق دبي جولدن شاهين في أمسية كأس دبي العالمي.

ويعتبر الشوط الأول خارج ترشيحات الجماهير، وهو سباق 1000 جينيس لمسافة 1600 متر، بمشاركة خمس مهرات فقط، أبرزهن «بولر ريفر» بإشراف دوج واتسون غير المهزومة في سباقين في مسافة 1200 و1400 متر، ولكنها تواجه الاختبار الصعب في ظل وجود متحدية جودلفين«برومسنج ران» بإشراف سعيد بن سرور.

وتحتدم المنافسة في الشوط الشوط الرابع على لقب سباق الشندغة للسرعة «جروب3» لمسافة 1200 متر، ويتصدر الترشيحات بطل سباق العام الماضي «رينالدو ذا ويزارد» بإشراف ساتيش سيمار وبقيادة ريتشارد مولين، الذي أكد قوته وجاهزيته عندما كسب سباق دبوي ستيكس «قوائم» على ذات المضمار والمسافة.

لكن الأمور لن تكون سهلة للجواد «رينالدو ذا ويزارد» في ظل وجود بطل السرعة «ريتش تابستري» بقيادة جيرالد موس، لكن ربما تأتي الخطورة من «ماركينج» بإشراف كيران ماكلاجلين وبقيادة جيمس دويل الذي حقق الفوز من أول مشاركة بميدان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا