• الثلاثاء غرة جمادى الآخرة 1438هـ - 28 فبراير 2017م
  01:31    مقتل احد عشر شرطيا افغانيا بيد زميلهم المرتبط بطالبان        01:39     مقتل طفل في اشتباكات مسلحة بمخيم لاجئين فلسطينيين في جنوب لبنان         01:59    شرطة ألمانيا تفتش مواقع ذات صلة بمسجد زاره مهاجم سوق عيد الميلاد     

أرسنال يتحفز لفك شيفرة «يونايتد» في غياب السلطان

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 نوفمبر 2016

لندن(أ ف ب)

يعاود الدوري الإنجليزي نشاطه بعد انتهاء عطلة المباريات الدولية بموقعة من العيار الثقيل تجمع مانشستر يونايتد بضيفه وغريمه أرسنال اليوم على «اولدترافورد» في افتتاح المرحلة الثانية عشرة.

ويخوض يونايتد اللقاء المرتقب في ظروف غير مثالية نتيجة تواجده بالمركز السادس بفارق 8 نقاط عن غريمه الأخر ليفربول، ولغياب نجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الملقب بـ «السلطان» للإيقاف واستضافته لفيينورد روتردام الهولندي الخميس المقبل وهو في المركز الثالث ضمن مجموعته في مسابقة «يوروبا ليج، وإنما لأن قائده واين روني تصدر عناوين الصحف بسبب صور مثيرة للجدل.

وفتح الاتحاد الانجليزي تحقيقا بعد انتشار صور لروني وهو في حالة سكر في اليوم التالي للمباراة أمام اسكتلندا في تصفيات كأس العالم، حيث نشرت صحيفة «ذي صن» صوراً له لدى حضوره زفافاً في فندق المنتخب في واتفورد، شمال لندن، السبت الماضي.

واعتذر روني لأن الصور التي التقطها مع بعض الجماهير قد تم نشرها، معترفا بأنها لا تليق بشخص بموقعه.

وذكرت تقارير صحفية أن الاتحاد الإنجليزي تحدث مع 10 لاعبين آخرين من المنتخب الإنجليزي الذين أمضوا تلك الليلة في أحد ملاهي لندن، وأشار مديره مارتن جلين مدير إلى أن هناك تحقيقات مع أفراد في طاقم المنتخب انضموا إلى روني في ذلك الزفاف. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا