• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الجزيرة والأهلي.. «قمة العملاقين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 نوفمبر 2016

مصطفى الديب (أبوظبي)

في «قمة العملاقين»، وواحدة من أقوى وأهم لقاءات دوري الخليج العربي هذا الموسم، يلتقي الجزيرة والأهلي. وتعد المباراة اختبار قوة حقيقياً للفريقين، من أجل الزحف إلى الصدارة، خاصة أنهما يحتلان المركزين الثاني والثالث على الترتيب قبل بداية الجولة السابعة، والفارق بينهما نقطة واحدة لمصلحة «فخر أبوظبي»، «14 مقابل 13» وإن يملك «الفرسان» مباراة مؤجلة، ويدخل الفريقان اللقاء بصفوف مكتملة، حيث لا يعاني أي منهما من الغيابات المؤثرة على الإطلاق، وتتشابه ظروفهما تماماً في شأن اللاعبين الدوليين الذين انضموا إلى التدريبات منذ يومين فقط. ويسعى الجزيرة صاحب الأرض والجمهور إلى اختبار قوته أمام الأهلي، خصوصاً أنه الفريق الوحيد الذي لم يخسر هذا الموسم في دوري وكأس الخليج العربي، ويعول «فخر أبوظبي» كثيراً على خبرة لاعبيه الكبار، فضلاً على حماس شبابه الذي يريد الظهور، واكتشاف نفسه مجدداً في قمة اليوم، ويفصل أبناء تين كات عن القمة نقطة واحدة، حيث جمع الفريق نقاطه حتى الآن من الفوز في أربع مباريات، والتعادل مرتين أمام الوحدة والإمارات.

ويسعى الأهلي إلى إلحاق الهزيمة الأولى بالجزيرة لضرب عصافير عدة بحجر واحد، أبرزها إزاحته من وصافة البطولة، وثانيها الزحف نحو القمة، ومواصلة مسيرة الحفاظ على اللقب.

تين كات: أنتظر مفاجأة شباب «فخر أبوظبي»

أبوظبي (الاتحاد)

وصف الهولندي تين كات المدير الفني للجزيرة لقاء فريقه اليوم أمام الأهلي، بأنه اختبار قوة حقيقي للجزيرة، وقال: بغض النظر عن النتيجة نريد معرفة مستوانا، وإلى أي درجة وصلنا في الامتحان الجاد أمام الأهلي، مشيراً إلى أن لقاء اليوم سوف يكون قوياً للغاية، خاصة أن كل فريق يسعى للفوز. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا