• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

كايو: لن نلعب للتعادل.. والعين ليس صيداً سهلاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 نوفمبر 2016

جيونجو (الاتحاد)

أكد البرازيلي كايو لوكاس، لاعب العين، أنه وزملاءه في صفوف «الزعيم» جاهزون من النواحي كافة، الفنية والبدنية والمعنوية، لخوض لقاء اليوم أمام تشونبوك الكوري على أرضه ووسط جماهيره، وأنهم يتطلعون للعودة النتيجة الإيجابية المتوقعة، والتي ينتظرها الجميع .

وقال «نتمنى أن نقدم اليوم الأداء الفني المقنع الذي يشرف الكرة الإماراتية، ويساعدنا على الخروج بنتيجة إيجابية تكون عاملاً مساعداً، ودافعاً قوياً في مباراة الإياب التي ستقام مساء يوم السبت المقبل باستاد هزاع بن زايد، لكي نقف على منصة التتويج، ونحتفل باللقب الغالي وسط جماهيرنا الوفية التي تكبدت مشاق السفر، وحضرت إلى ملعب (استاد جيونجو كأس العالم) للوقوف خلف الفريق، وتشجيع اللاعبين، ودعمهم معنوياً حتى يحققوا الهدف المنشود، وكل ما نأمله أن تتوج جهود الفريق في هذا المشوار الصعب بالفوز بهذه البطولة التي غابت عن خزائن النادي 13 عاماً، وصل خلالها الفريق إلى مراحلها المتقدمة مرات عديدة إلا أنه لم يوفق في تكرار الإنجاز الذي حققه في 2003».

وأضاف «المباراة لن تكون سهلة بكل المقاييس، خاصة أنها تأتي أمام فريق قوي يلعب على أرضه ووسط جماهيره، ويتطلع لحصد نتيجة مقنعة قبل مباراة الإياب».

ومواجهة اليوم تتطلب بذل المزيد من الجهد والأداء بدرجة عالية من التركيز، وعدم ترك مساحات واسعة، لأن اللاعبين الكوريين يمتازون بالسرعة. كما يجب أن نسعى من جانبنا للوصول إلى شباك تشونبوك، لأن الوصول إلى مرماه ولو بهدف وحيد سيضعه تحت الضغط العالي، ويسهل من مهمة العين في هذا اللقاء وفي المواجهة المقبلة».

وقال إنه يتوقع أن تكون القوة والإثارة والندية من العناوين البارزة لهذه المواجهة المصيرية والحاسمة والمهمة، مشيراً في الوقت نفسه إلى صعوبة اللقاء بالنسبة للفريقين، وأن الفوز فيه لن يكون سهلاً بأي حالٍ من الأحوال، ويعتمد بدرجة كبيرة على ظروف الملعب، وقدرة كل طرف على استغلال الأخطاء، وكيفية التعامل مع سلبيات الطرف الآخر، من أجل الاستفادة منها، واستثمارها في الوصول إلى شباكه».

وأضاف «نثق كثيراً في قدراتنا وإمكاناتنا الفنية والبدنية، وما يتمتع به لاعبونا من خبرة طويلة في مواجهات الفرق الآسيوية، وسنعمل ونجتهد لتطويعها لمصلحة الفريق وحصد العلامة الكاملة على الرغم من معرفتنا بقوة الفريق الكوري وسعيه وحرصه على الخروج من ملعبه بنتيجة مطمئنة تكون خير عون له في اللقاء الختامي. ولكن العين لن يكون صيداً سهلاً بل سيقاتل على مدار الشوطين، وسيسعى بكل الطرق للوصول إلى شباك الفريق المضيف، ولن يلعب فريقنا للتعادل، ونملك معلومات كافية عن الفريق المنافس، نأمل أن نستفيد منها، وأن تساعدنا في تحقيق ما قدمنا من أجله».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا