• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

بطولة اليوم الوطني للرماية

مريم البلوشي وشيمناز الأفضل في «التمهيدي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تأهلت 10 فرق لفئة السيدات لمسابقة 10 أمتار من الدور التمهيدي إلى الدور الثاني من بطولة اليوم الوطني للرماية في نسختها السادسة، وتقام البطولة بإشراف مجلس أبوظبي الرياضي وبتنظيم شركة رماية الدولية بالتعاون مع توازن القابضة ونادي كراكال للرماية، وبرعاية تسويقية من باريس غاليري وتالاس.

والفرق للدور الثاني هي هيئة الإمارات للهوية، مركز الإحصاء، أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية «أ»، أدنوك، جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية، زادكو، توازن، دولفين للطاقة، أمروك، وفريق أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية «ب»، وحققت مريم البلوشي من هيئة الإمارات للهوية لقب أفضل رامية في الدور التمهيدي. وشهدت منافسات الرجال لمسافة 10 أمتار تأهّل 12 فريقاً للدور الثاني وهم توازن «أ»، دائرة القضاء «أ»، هيئة الإمارات للهوية «أ»، زادكو، أمروك، أدنوك، المجلس التنفيذي، توازن «ب»، جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية، مركز الإحصاء، أدما، دائرة القضاء «ب».

وحصد لقب أفصل رام لمسافة الـ 10 أمتار إبراهيم شيمناز من فريق توازن «أ»، ومحمد عمر شتوت من فريق جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية.

ويقام نصف نهائي البطولة لمسابقتي السيدات والرجال لمسافة 15 مترا يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين، فيما تختتم بالدور النهائي الذي سيقام يوم 28 نوفمبر لمسافة 20 متر رجال وسيدات، كما سيشهد اليوم الأخير الحفل الختامي ومراسيم تتويج الفائزين.

وشارك في منافسات البطولة 28 فريقاً يمثلون المؤسسات والهيئات الحكومية، وتهدف البطولة في نسختها السادسة إلى تعزيز التواصل الرياضي ودعم الملتقيات والتجمعات بين منتسبي المؤسسات الحكومية، وتعزيز الممارسة الرياضية لأفراد المجتمع كافة، والاحتفاء بذكرى اليوم الوطني الخامس والأربعين، إلى جانب تنمية الأواصر والتعاون بين جميع المشاركين والمشاركات، إضافة إلى دعم مساعي تطور رياضة الرماية والصناعة الوطنية لشركة رماية المتمثلة بمسدس كراكال.

من جهته، قال عبيد المزروعي مدير نادي كراكال للرماية: نحن سعداء بانطلاقة بطولة اليوم الوطني السادسة والتي نأمل أن تحقق أهدافها المنشودة والمتمثلة في نشر اللعبة على نطاق واسع على مستوى الدولة والتأكيد على أهمية الرياضة كمكون أساسي من مكونات التنمية الشاملة.

وأضاف: حرصنا خلال فترة الإعداد لهذه البطولة على توفير جميع السبل الكفيلة للتميز ولمسنا بوادر النجاح من خلال عزم وتصميم الفرق المتنافسة لإثراء الحدث.

وتقدم المزروعي بالشكر لكل الجهات التي ساهمت في نجاح الحدث الهام، وفي مقدمتهم مجلس أبوظبي الرياضي، إلى جانب شركائنا توازن القابضة وفندق ونادي ضباط القوات المسلحة ورعاة البطولة لإسهاماتهم البارزة في نجاح فعاليات البطولة بصفة سنوية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا