• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بمشاركة أكثر من 1000 رياضي

ختام ناجح لمسيرة «المشي 24 ساعة» في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

اختتمت صباح أمس في حديقة زعبيل فعالية «مسيرة دبي للمشي 24 ساعة» التي نظمها مجلس دبي الرياضي، ضمن فعاليات «مبادرة حمدان بن محمد للرياضة المجتمعية»، وتنفيذاً لتوجيهات سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، وبالتعاون مع عدد الدوائر الحكومية.

وقطع المشاركون الذين تجاوز عددهم ألف متسابق مسافة 90 كيلومتراً مروا خلالها بأهم المعالم السياحية في مدينة دبي، حيث تم توزيع الفرق التي تضم 20 شخصاً على 4 مجموعات سار كل منها 22.5 كيلومتر، فيما قرر البعض السير بطول مسافة المسيرة الأولى من نوعها.

وقام سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي، بتكريم المجموعات المشاركة في المسيرة بالكؤوس وشهادات التقدير، التي منحت لكل فرد أنهى المسيرة.

وهنأ حارب الجميع على المشاركة في هذه المسيرة قائلاً: لقد نجح الجميع في ترك بصمة في مجتمعنا وفي توعية أفراده بأهمية ممارسة رياضة المشي والاستمتاع بجمال مدينتنا من خلال المشاركة في هذه المسيرة، التي مثلت تحدياً لنا في استقطاب المشاركين وتخطيط مسارات المسيرة لتمر بأجمل المناطق، وفي توفير مستلزمات المشاركين وتأمين سلامتهم وحاجتهم الطبية، نجحنا في تنظيم المسيرة بفضل توجيهات سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم صاحب فكرة المسيرة، والخبرات التي يمتلكها مجلس دبي الرياضي في تنظيم الفعاليات الرياضية ، كما ساهم تعاون الجهات الحكومية والرعاة والشركاء من الشركات الخاصة وتعاون المشاركين والتزامهم بخط السير في إنجاح تنظيم الفعالية.

وأضاف: لقد كانت المسيرة رسالة من دبي إلى العالم بأننا نعشق الحياة ونعيش في وئام وأمن وأمان، ونسعى لأن تكون حياتنا صحية وسعيدة وأن تكون الرياضية نهجاً لحياتنا، الرسالة خرجت بجميع اللغات من خلال المشاركين الذين ينتمون إلى مختلف الدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة ومن مختلف الجنسيات الذين شكلوا فرقاً وساروا جنباً إلى جنب طوال مسافة السباق.

ويأتي الختام بعد 24 ساعة من انطلاقة المسيرة صباح الخميس الماضي من المكان ذاته، بمشاركة سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، وحرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، سمو الأميرة هيا بنت الحسين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا