• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

هنريك ستينسون سفيرا لعقارات جميرا للجولف

النادي الملكي الاسكتلندي للجولف ينظم دورة لصقل وإعداد الحكام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 يوليو 2014

وقعت عقارات جميرا للجولف عقدا مع النجم السويدي هنريك ستينسون لمدة عامين يصبح بموجبه سفيرا لعقارات جميرا للجولف في جميع الأنشطة المحلية والخارجية بما فيها العلاقات العامة والتسويق والإعلام والملابس الرياضية، حيث سيتم وضع شعار عقارات جميرا للجولف على «الكم» الأيسر من قميصه وتم ذلك بالفعل بدءا من معرض BMW الدولي المفتوح الذي أقيم الأسبوع الماضي في مدينة كولون الألمانية.

من ناحية أخرى، يعود «النادي الملكي الاسكتلندي العريق للجولف» ولعام جديد إلى دبي، وذلك على هامش منافسات الجولة الختامية لبطولة «تحدي دبي فيستيفال سيتي»، خاتمة جولات التحدي الأوروبي، التي يحتضنها نادي البادية خلال الفترة من 3 وحتى 5 نوفمبر المقبل، والذي سيتولى من خلاله خبراء النادي تقديم استشاراتهم وخبراتهم ضمن مدارس خاصة فيما يتعلق بتعليم قواعد وأسس اللعبة للحكام.

ويعد «النادي الملكي العريق للجولف» الذي يتخذ من «سانت أندرو» في بريطانيا مقراً له، احد اعرق اندية الجولف على العالم، والذي يضم في عضويته اكثر من 1400 من نوادي الجولف حول العالم، وأكثر من 152 منظمة واتحاد لعبة، تمثل اكثر من 30 مليون لاعب من 130 بلداً حول العالم.

ويشرع خبراء هذا النادي العريق إلى جانب تنظيمهم لبطولات الجولف العالمية الكبرى، إلى تخصيص زيارات دورية للأندية والمنظمات والهيئات المنضوية تحت مظلتهم، يتولون من خلالها تقديم خبراتهم من خلال فصول دراسية ودورات تدريبية سواء للاعبين المحترفين أو الهواة وحتى وصولاً للمبتدئين من الاجيال الناشئة، وكذلك للمدربين والحكام، وبالصورة ذاتها التي ستشهدها حدث الجولة الختامية لبطولة «تحدي الجولات الأوروبي» التي ستقام وللعام الثاني على التوالي في نادي البادية بدبي.

وتحظى الدورة بدعم وتشجيعٍ من قبل كل من الاتحادين العربي والإماراتي للجولف، خصوصاً أنها ستكون بمثابة المحطة الهامة لصقل خبرات اللاعبين سواء أولئك الذين يشاركون في سلسلة بطولات اللاعبين المحترفين، أو محترفي وهواة اللعبة على صعيدي الدولة ودول المنطقة، إذ سيتولى خلال الدورة التدريبية، كل من كريستوف هيلتون، رئيس لجنة تطوير وتعليم الجولف في النادي الملكي العريق، ومساعداه شونا ماكراي، وكيفن باركر، مهام نقل خبراتهم، إلى الدارسين والمنتسبين فيها.

من جهته قال خالد مبارك الشامسي أمين السر العام لاتحاد الجولف:« إنه لمن دواعي سروري أن أرحب بـ«إيه أند أر» في الإمارات والمنطقة، الهادفين من خلال زيارتهم لتعليم أسس وقواعد وتقنيات لعبة الجولف المتنامية بوتيرة متسارعة في الإمارات، فمن المهم لدينا وعلى حد سواء عرض الانشطة والفعاليات ومنشآتنا، إلى جانب أخذ المشورة والنصح من خبراء «النادي الملكي العريق للجولف» واستخدام معارفهم وخبراتهم لمساعدتنا على تطور ونمو اللعبة وكوادرها الفنية والتحكيمية». (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا