• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أمان يطالب باستقطاب الأجانب لتقوية الدوري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 يوليو 2014

أكد طارق أمان لاعب منتخبنا الوطني وفهود الجميرا، أن مواجهة اكس كانت أقوى مباراة في المجموعة الثانية، حيث يضم كل منهما لاعبين من لاعبي المنتخب الوطني ولاعبين أجنبيين، وقال: «حققنا فوزا ثمينا على حساب أقوى منافس في المجموعة الثانية، وما قدمناه خلال هذه المباراة يثبت أننا قادرون على المراهنة على لقب الدورة».

وأوضح طارق أمان أن بطولة ند الشبا تسهم في الارتقاء بكرة القدم للصالات، حيث تشهد منافساتها مستوى قويا بفضل مشاركة اللاعبين الأجانب غير المسموح لهم باللعب في الدوري المحلي.

وأضاف: «هذه البطولة فرصة جيدة للاحتكاك بلاعبين أجانب على مستوى عال أمثال البرازيليين فالكاو ورونالدو وتياجو وغيرهم من الأجانب، حيث لا يمكننا الاحتكاك بهم في الدوري المحلي، ومثلما نعرف أن دوري الصالات لا يكون دوري قويا في غياب لاعبين كبار، لذا نحتاج لوجود مثل هؤلاء المحترفين الأجانب لتقييم أنفسنا ونحدد المستوى، الذي وصلنا إليه».

وأكد لاعب منتخبنا الوطني ضرورة تدخل اتحاد الكرة لمساعدة الأندية على استقطاب اللاعبين الأجانب لتقوية مستوى الدوري، مشيرا إلى أنه لا يجوز أن يسمح الاتحاد في الوقت الحالي بالتعاقد مع لاعبين أجانب بدون تقديم يد المساعدة للأندية، لأنه في هذه الحالة سيخلق عدم توازن بين من يملك الإمكانيات المادية الكبيرة لاستقطاب لاعبين ومن لا يملك.

وأضاف: الحل باعتقادي هو أن يرصد الاتحاد مبلغا لكل ناد من أجل التعاقد مع أجانب وبذلك سيخدم مستقبل كرة القدم للصالات في الإمارات وبإمكاننا المنافسة خارجيا. (دبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا