• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

مفاوضات مع «مطارات أبوظبي» لبناء مطار جديد في العاصمة

رئيس سيشل: دعم الإمارات وضع بلادنا على أعتاب مرحلة جديدة من التطور

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 17 يونيو 2015

أبوظبي (وام)

أكد الرئيس جيمس ميشيل، رئيس جمهورية سيشل، أن العلاقات التاريخية مع دولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، أسهمت في دعم واستقرار وتطور سيشل في شتى المجالات.

وقال: إن أبوظبي قدمت منحاً مالية مباشرة بقيمة 52.3 مليون دولار خلال السنوات العشر الماضية لحل الأزمة الاقتصادية التي تواجهها سيشل، وذلك بناء على توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله ودعم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وأضاف: «بفضل هذا الدعم والتعاون فإن بلادنا مقبلة على مرحلة جديدة من التطور والازهار خاصة في قطاع البني التحتية والخدمات والاسكان والطاقة وتطوير مصادر مياه الشرب والكهرباء».

وكشف النقاب عن مفاوضات تجري حاليا مع شركة مطارات أبوظبي لبناء مطار دولي جديد في العاصمة فكتوريا بجوار المطار الحالي بجزيرة «ماهي».

وقال: «إننا بصدد التوصل إلى اتفاق قريبا بشأن تشييد هذا المشروع الاقتصادي والسياحي العملاق وفقا لأسس استثمارية بهدف رفع القدرة التشغيلية لاستقبال المزيد من الطائرات واستقبال ملايين الزوار سنويا». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا