• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

ضمن خطتها الاستراتيجية في قطاع التجزئة

«نخيل» تطلق مشروع «جزر ديرة مول» على مساحة 620 ألف قدم مربعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 يوليو 2014

يوسف العربي (دبي)

أعلنت شركة نخيل العقارية أنها تعتزم تطوير مركز تسوق جديد على مساحة 620 ألف قدم مربعة في مشروعها التطويري «جزر ديرة» ضمن خطتها الاستراتيجية في قطاع التجزئة.

ومنحت شركة نخيل عقداً بقيمة تصل إلى 40 مليون درهم لشركة المهندسون المعماريون لإعداد التصميمات الهندسية للمشروع الذي يوفر نحو 200 ألف متر مربع من المساحة القابلة للتأجير، بالإضافة إلى مئات من المحلات التجارية ودور السينما ومجموعة واسعة من المقاهي والمطاعم.

ويشكل «جزر ديرة مول» واحداً من أهم المقاصد السياحية وعوامل الجذب التي خططت لها شركة نخيل في قطاع التجزئة الذي يضم مجموعة أخرى من المشاريع، مثل نخيل مول، وسوق التنين، وابن بطوطة، واثنين من مراكز التسوق الرئيسية في قرية جميرا ومراكز التسوق في حي عدة مجتمعات نخيل.

وتتوزع مشاريع التجزئة والتأجير التي تطورها نخيل في الوقت الراهن على 6 مشروعات تطويرية بواقع 3,9 مليار درهم في مشروعات نخلة جميرا، و3,4 مليار في جزر ديرة، و1,6 مليار درهم لمشروع قرية ورسان، و2,1 مليار درهم بقرية جميرا.

ويتم تنفيذ هذه المشروعات على مساحة إجمالية تقدر بنحو 7,9 مليون قدم مربع تتوزع بواقع 2,3 مليون قدم مربعة في جزر ديرة، ونحو 1,9 مليون قدم مربعة في نخلة جميرا و1,5 مليون قدم مربعة في مشروع ورسان، و11,5 مليون قدم في قرية جميرا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا