• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تمثل مركزاً متكاملاً لتقديم الخدمات الجوية

«جاما» تفتتح محطة للطيران الخاص في مطار الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 يوليو 2014

افتتحت شركة جاما للطيران أمس محطة الطيران الخاص التابعة لها في مطار الشارقة الدولي، لتكون مركزاً متكاملاً لتقديم الخدمات الجوية المخصصة للطيران الخاص في الشارقة ودبي والإمارات الشمالية.

وبحسب بيان صحفي أمس، تعد هذه المنشأة الجديدة أحدث مشاريع «جاما للطيران»، التي تتألف محفظة مستثمريها من «الهلال للمشاريع» و«جروث جيت كابيتال» و«دائرة الطيران المدني في الشارقة». وافتتح الشيخ عبد الله بن محمد آل ثاني المحطة الجديدة خلال حفل خاص أقيم أمس الأول، بما يتوافق مع روح شهر رمضان المبارك.

وتشهد المحطة الجديدة في مطار الشارقة الدولي في الوقت الحالي حركة جوية ممتازة تتجاوز المستوى المستهدف للعمليات الأسبوعية، في الوقت الذي يسعى فيه مالكو ومشغلو الطائرات إلى خفض زمن انتظار الركاب والطاقم في وتسهيل تنقلهم إلى الإمارات الشمالية.

وقال علي سالم المدفع، رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي «إن مكانة الشارقة كمركز للطيران التجاري ومشغلي طائرات رجال الأعمال تتعزز باستمرار، نظراً لما توفره من سهولة في تنفيذ العمليات وسرعتها».

وستسهم شراكتنا مع «جاما الطيران» ومبادرتها الرامية إلى توفير محطة للطيران الخاص عالمية المستوى في مطار الشارقة الدولي، في تعزيز المكانة الرائدة التي تتبوأها الإمارة بما يشكل رافداً حيوياً لمساعيها الرامية لتكون وجهة أولى في قطاع الطيران الخاص على مستوى المنطقة».

من جهته، قال مروان خالق، الرئيس التنفيذي لشركة جاما للطيران: «ندرك الميزات الاستراتيجية التي تتمتع بها الشارقة كمركز للطيران الخاص منذ فترة طويلة. وتمثل هذه المحطة الجديدة إضافة بارزة إلى حظائر الطائرات ومرافق الصيانة وخدمات الوقود التابعة لنا في المطار. وسنبدأ قريباً بإنجاز المرحلة الثانية التي تتضمن حظيرة طائرات جديدة تضم منشأة واسعة للصيانة ومساحة تخزين أكبر للطائرات». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا