• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

المشروع يتضمن وحدات سكنية وتجارية وفندقاً

«دبي للعقارات» تبدأ تسليم مجمّع «باي سكوير» للمالكين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 يوليو 2014

بدأت «دبي للعقارات» عمليات التسليم في مشروعها متعدد الاستخدامات «باي سكوير» بمنطقة «الخليج التجاري».

ويضم «باي سكوير» ثلاثة عشر مبنىً منخفض الارتفاع، ويتضمن وحدات سكنية وتجارية ومتاجر تجزئة وفندقاً، تطل جميعها على مساحات خضراء.

وقد بدأت الشركة بتسليم المالكين الجدد وحدات تجارية يبلغ عددها 570 مكتباً، تغطي مساحة بحجم مليون قدم مربعة من مجمّع «باي سكوير»، بالإضافة إلى تسليم أكثر من 120 وحدة تجزئة للمستأجرين الجدد على مستوى البوديوم.

وتم تصميم وحدات التجزئة في مجمّع «باي سكوير» لتحتضن شرفات وساحات مفتوحة للمقاهي والمطاعم، وتشمل قائمة العلامات التجارية التي تم تأكيد افتتاحها في مركز التجزئة الخاص بالمجمع كلاً من بنك الإمارات دبي الوطني، ومركز همينغبيرد للتعليم المبكر، ولايف هايبرماركت، وصيدلية لايف، وأورانوس للسفر والسياحة. وبالإضافة إلى ذلك، يجري التفاوض مع عدد من المطاعم، ومتاجر تجزئة، ومراكز الخدمات الصحية والتجميلية.

وقال خالد المالك الرئيس التنفيذي لـ«مجموعة دبي للعقارات»، إن مجمّع «باي سكوير» شهد منذ إطلاقه استجابة قوية من قبل المستثمرين المحليين والدوليين، لافتاً إلى أن «دبي للعقارات» ستواصل تسليم مشاريع متكاملة عبر مختلف قطاعات ومناطق دبي، لدعم قطاع التطوير العقاري المتنامي.

وعملت «دبي للعقارات» مع بنك دبي الإسلامي لتقديم باقات تمويل تنافسية للمستثمرين التجاريين في «باي سكوير» تصل إلى 65% من الكلفة الإجمالية للوحدة لمواطني دولة الإمارات، وإلى 60% للوافدين المقيمين مع معدلات فائدة تبدأ من 5٫99% سنوياً، كما يقدم البنك أيضاً عروض تمويل سكني تصل إلى 80% من كلفة الوحدة العقارية لمواطني دولة الإمارات، و75% للوافدين المقيمين، مع معدلات فائدة تبدأ من 3,99% سنوياً على فترة تمويل تمتد إلى 25 عاماً.

ويمتاز مجمع «باي سكوير» الذي تبلغ مساحته 5,1 مليون قدم مربع بموقع مميز بالقرب من «ساوث ريدج» و«ذا إكزيكتيف تاورز»، ويطل على «الخليج التجاري». ويسهل الوصول إليه عبر الطرق الرئيسة كافة، فضلاً عن قربه من محطة مترو «الخليج التجاري»، وشارعي «الشيخ زايد» و«الخيل».

(دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا