• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  01:55    وزير خارجية روسيا: مقاتلو المعارضة الذين يرفضون مغادرة شرق حلب سيتم التعامل معهم باعتبارهم إرهابيين         01:56    لافروف: روسيا ستدعم عملية الجيش السوري ضد أي مقاتلين معارضين يبقون في شرق حلب     

تطبيق الشريحة الإلكترونية لتحديد الفائزين

1800 مشارك في سباقي الجري والدراجات بـ «ند الشبا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 17 يونيو 2015

رضا سليم (دبي)

كشفت اللجنة المنظمة لدورة ند الشبا الرياضية عن مشاركة ما يزيد على 1800 لاعب ولاعبة في سباقي الجري لمسافة 10 كلم والدراجات الهوائية لمسافة 70 كيلومترا اللذين يقامان في إطار النسخة الثالثة من الدورة التي يتم تنظيمها، تنفيذاً لتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي وتحت رعاية ودعم سموه، وتستضيف صالة ند الشبا منافساتها، اعتبارا من الأحد المقبل ولغاية 10 يوليو المقبل، بمشاركة 4 آلاف رياضي يتنافسون على ألقاب وجوائز مالية للدورة تزيد على 8 ملايين درهم.

وستتم إقامة سباق الدراجات الهوائية يومي الجمعة والسبت 3 و4 يوليو المقبل على مسافتين، الأولى تمتد 70 كلم، وتشمل: الدوليين الإماراتيين من الرجال، الدوليين المقيمين، الدوليين الإماراتيين من النساء، الهواة الإماراتيين رجال ونساء، فيما تمتد المسافة الثانية 18 كلم، وستكون مخصصة للفئات تحت 16 سنة وذوي الإعاقة.

ومن المقرر أن يقام سباق الجري لمسافة 10 كلم يوم الجمعة 26 يونيو، ويشمل 7 فئات رئيسية، وهي: العداؤون الدوليون الإماراتيون الرجال، العداؤون الدوليون الأجانب الرجال، العداءات الدوليات الإماراتيات، لاعبو الأندية الإماراتيون، لاعبو الأندية المقيمون، الهواة الإماراتيون رجال وسيدات.

وأوضحت اللجنة المنظمة أن نظام الشريحة الإلكترونية سيتم استخدامه العام الحالي على غرار النسخة الماضية، وذلك لضبط التوقيت الخاص بجميع المشاركين وضمان دقة النتائج، ومواكبة الأعداد الكبيرة التي تشارك والفئات المختلفة بما يكشف توجهات القائمين على الدورة للتشجيع على ممارسة الرياضة بشكل عام، إلى جانب تعزيز التنافس من خلال تخصيص جوائز مالية لأصحاب المراكز العشرين الأوائل في كل فئة.

ويتم تزويد كل مشارك بشريحة توضع في حذائه مصنفة وفق الفئات، كما يتم وضع جهاز إلكتروني عند خط النهاية يحدد زمن كل عداء عند وصوله إلى خط نهاية السباق، ويتم تطبيق تقنية كاميرات خط النهاية لحسم تسلسل الواصلين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا