• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

هيريرا: يجب الفوز على الإكوادور

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 17 يونيو 2015

سانتياجو (د ب أ)

قال ميجيل هيريرا المدير الفني الوطني للمنتخب المكسيكي الأول لكرة القدم إنه يتبقى له الفوز على الإكوادور ليعبر إلى الدور الثاني من بطولة كوبا أميركا 2015 بعدما حقق تعادلاً مثيراً (3-3) أمس الأول مع منتخب تشيلي مستضيف البطولة.

وأضاف هيريرا: «سنعمل على استعادة الفريق لنشاطه بعد المجهود الكبير الذي قام به اليوم..سنستعد للمباراة القادمة لأن الفوز بها مهم للغاية حتى نضمن الفوز بالمركز الأول أو الثاني في المجموعة». وتحتل المكسيك المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد نقطتين بعد تشيلي وبوليفيا برصيد أربع نقاط لكل منهما، فيما يأتي منتخب الإكوادور في المركز الأخير من دون رصيد بعد أن تلقى هزيمتين.

وتابع هيريرا: «اليوم كان يجب علينا اللعب من أجل الفوز..لقد لعبنا مباراة استثنائية ونجحنا في القيام بكل شيء..سنلعب المباراة الثالثة للبحث عن الفوز والمرور إلى الدور الثاني». وتلعب المكسيك مباراتها الثالثة في الدور الأول يوم الجمعة المقبل في ظل غياب ثلاثة عناصر رئيسية، حيث يغيب المدافع رافايل ماركيز الذي لم يشارك في مباراة أمس الأول للإصابة، وأدريان ألدريتي الذي استبدل أثناء المباراة بعد تعرضه لكدمة قوية في الركبة اليمنى، بالإضافة إلى خيسوس كورونا الذي يعاني من كدمات بالقدم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا