• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«السيتي» - «اليونايتد» 20 : 0

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 نوفمبر 2016

أنور إبراهيم (القاهرة)

يوماً بعد يوم تُثبت أكاديمية كرة القدم بنادي مانشستر سيتي نجاحها في تخريج أجيال واعدة من لاعبي كرة القدم، وليس أدل على ذلك مما ذكره موقع «سوفوت» المتابع عن قرب لمركز تدريب السيتي ويعد شاهداً على الطبيعة تفوق هذا المركز التدريبي على نظيره في نادي مانشستر يونايتد. حيث قال الموقع إن فرق الناشئين في السيتي تفوقت تفوقاً كاسحاً على «الشياطين الحمر» 20 /‏ صفر، إذ فاز فريق السيتي للناشئين تحت 13 سنة على نظيره في اليونايتد 5/‏‏ صفر، بينما فاز فريق تحت 14 سنة 6/‏‏ صفر على نظيره في اليونايتد. أما النتيجة الكبرى التي شهدت سيلاً من الأهداف وصل إلى 9 أهداف دون مقابل، فقد حققها فريق الناشئين تحت 15 سنة لصالح «السيتي».

وذكر الموقع أن هذه النتائج الرائعة التي تحققها فرق الناشئين في مانشستر سيتي ترجع في الأساس إلى امتلاك النادي لأكاديمية كبيرة للتدريب ولتخريج النجوم ورعاية الناشئين، أملاً في أن يصبح النادي صاحب أكبر مركز تدريب للناشئين في العالم.

وقال موقع «سوفوت» في تقريره: يبقى أن نعرف ما إذا كان لاعبو الفريق الأول بقيادة الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني سينجحون في السير على خطى «أشبال» النادي خلال الـ «ديربي» المقبل بين الفريقين في الدوري الإنجليزي «البريميرليج»، ويتفوقون على لاعبي الفريق الأول لمانشستر يونايتد بقيادة البرتغالي جوزيه مورينيو أم أنهم سيفشلون، بعد أن سبق وفاز كل فريق منهما على الآخر في المباراتين اللتين خاضاها هذا الموسم.

واختتم الموقع تقريره بالقول بأن مانشستر سيتي بدأ يحصد ثمار مركزه التدريبي الذي افتتحه منذ أكثر من عام، وهو ما ظهر واضحاً في نتائج فرق الناشئين بالنادي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا